;

10 قصص مرعبة عن المهرجين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
10 قصص مرعبة عن المهرجين

الكولروفوبيا أو الخوف من المهرجين، هو خوف قد يكون غير مبرر يعاني منه بعض الناس، لكن هناك بعض القصص المرعبة والتي كان أبطالها المهرجون بالفعل. 

قصص مرعبة عن المهرجين

حكاية المنزل العتيق في ولاية ميسوري

في مايو عام 2001 قرر ستيفن لاشانس وأطفاله الثلاثة الانتقال من شقة صغيرة إلى منزل عتيق أكبر في يونيون بولاية ميسوري، كان المنزل هو بالضبط ما أرادوه أو هكذا اعتقدوا، خلال الأسابيع التالية، كان ستيف وأطفاله محاطين بالكيانات الغامضة والظواهر غير المبررة، على سبيل المثال، شوهدت شخصية ضبابية لرجل في زوايا مختلفة من المنزل، من ناحية أخرى، شهد الابن الأصغر لستيف شيئًا أكثر رعبًا: شبح مهرج يسير في الردهة.

كما اتضح، كان لدى ابنه خوف شديد من المهرجين، قرروا في النهاية مغادرة المنزل، لكن ستيف حرص على تحذير كل عائلة ستنتقل إليه لاحقًا، ظهرت تجربته المروعة لاحقًا في قناة ديسكفري في فيلم بعنوان A Haunting وفي كتاب كتبه ستيف نفسه.

شبح فريدريك زوزابي

كان فريدريك زوزابي مهرجًا تشيكوسلوفاكيًا انتقل إلى ليفربول خلال العصر الإدواردي، لقد انتحر بشكل مأساوي، لكن شبحه ظل ليطارد الأطفال،  في ديسمبر 2002، استيقظ توماس البالغ من العمر 13 عامًا وشقيقه الأصغر، آرون، على صوت ضحكة يتردد صداها، سرعان ما فتحوا أعينهم ليروا شبحًا مرعبًا في شكل مهرج يقف أمامهم، كان يرتدي المهرج بذلة كستنائية من قطعة واحدة، يدًا على بطنه والأخرى تشير مباشرة إلى الأطفال المذعورين، كما لو كان يسخر منهم.

كان وجهه أكثر غرابة: أنف طويل ملتو وعينان مجوفتان مثل جمجمة ومكياج ثقيل، يخبر الشهود أيضًا عن رائحة قبيحة تصاحب شبح زوزابي أينما ذهب، يعتقد البعض أن الرائحة الكريهة هي سائل تحنيط.

حكاية مسرح كلوتزو

كان آمون بول كارلوك الابن مهرجًا شهيرًا من سبرينجفيلد، إلينوي، باستخدام اسم المسرح Klutzo the Clown، قام بترفيه عدد لا يحصى من أطفال الكنائس وحتى الأيتام من دول مثل المكسيك والفلبين، كان الفنان موثوقاً به من قبل العديد من الآباء، لكن كما اتضح لاحقاً، كان كارلوك مجرد ذئب بشري يرتدي ملابس مهرج.

في يونيو 2007، وصل كارلوك إلى مطار سان فرانسيسكو الدولي بعد أن عمل كمهرج في دار للأيتام في الفلبين، تم إيقاف كارلوك من قبل سلطات الهجرة لأنه جاء لتوه من بلد معروف بخطر الاتجار بالجنس وعُثر معه على صور عارية لأطفال صغار، لم يكن بعضهم على علم بالتصوير، على جهاز الكمبيوتر المحمول والكاميرا الرقمية الخاصة به.

ثم صدر أمر تفتيش وتم استرداد ما لا يقل عن 21 فيلمًا إباحيًا للأطفال من منزل كارلوك، كما تقدم ثلاثة أولاد بتوجيه اتهام إليه وكشفوا أن كارلوك قد تحرش بهم، قدم كارلوك أعذاره بالطبع، لكن لا شيء أنقذه من تهم حيازة مواد إباحية للأطفال، لكنه توفي في ظروف مريبة (يعتقد أنه نتيجة سوء المعاملة من حراسه) أثناء انتظار المحاكمة.

جريمة ويست بالم بيتش

في مايو 1990، فتحت مارلين وارن باب منزلها في ويلينغتون لاستقبال زائر غير متوقع: مهرج يحمل باقة من الزهور وبالونين فضيين ولكن قبل أن تقول "شكرًا"، تم إطلاق النار على مارلين وقتلها بمسدس من عيار 38 وتوصلت التحقيقات الأولية إلى اثنين من المشتبه بهم المحتملين: مايكل وارين، زوج المرأة المتوفاة وشيلا كين البالغة من العمر 27 عامًا، التي تردد أنها على علاقة عاطفية بالزوج.

كلاهما نفى هذه المزاعم، حيث ادعت شيلا أنها ومايكل كانا مجرد شريكين تجاريين، مايكل من ناحية أخرى، ادعى أنه كان في طريقه إلى Calder Race Track مع بعض أصدقائه في يوم القتل، على الرغم من الأدلة التي تشير إلى أن كلاهما مذنب، لم يكن هناك ما يكفي للإدانة ولا تزال هوية المهرج القاتل غامضة.

خطف الأطفال من المهرجين

من الثمانينيات إلى أوائل التسعينيات، قام مختطفو الأطفال الذين كانوا يرتدون زي المهرجين بإرهاب عدد من البلدات في الولايات المتحدة، حدثت إحدى الحوادث البارزة في مايو 1981، عندما أصدر ضباط شرطة من بروكلين بولاية ماساتشوستس نشرة تتعلق بسيارة فان غامضة كامنة بالقرب من المدرسة الابتدائية المحلية.

يُزعم أن أحد المهرجين أو مجموعة من المهرجين المختبئين داخل السيارة استخدموا الحلوى لجذب الضحايا الصغار نحو الشاحنة، حدثت آخر مشاهدة في شيكاغو، إلينوي، حيث تم إصدار تنبيه مجتمعي لاحقًا في أواخر عام 2008 وكانت أوجه التشابه ملفتة للنظر: رجل مجهول الهوية شوهد وهو يضع مكياج المهرج ويقدم بالونات لجذب الأطفال إلى شاحنته البيضاء.

لغز طريق كامانتشي

في سبتمبر 2004، كان إريك داو وزوجته شيرريز يقودان سيارتهما في كامانتشي، أيوا، كان كل شيء يسير بسلاسة حتى رأوا مشهدًا مذهلاً أمامهم: اصطف في منتصف الطريق عشرات الدمى المخيفة رونالد ماكدونالد، وقع الحادث في حوالي الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، لكن رجل إطفاء متطوع في المنطقة ادعى أنه قاد سيارته في نفس الطريق قبل ساعتين ولم ير شيئًا غير عادي، اشتبهت زوجة إيريك في أنه مخطط يستخدمه المهاجمون لإخراج النساء من سياراتهم، الغريب أن كل دمى المهرج اختفت في صباح اليوم التالي دون أن تترك أثراً.

حكاية فنسنت هيتشكوك المرعبة

سميت على اسم أسطورتين من أساطير الرعب (فنسنت برايس وألفريد هيتشكوك)، شاهدت رينيه وهي وكيلة عقارات من ولاية أوريغون، هذه الدمية المرعبة والمسماة بفنسنت هيتشكوك لأول مرة في مزاد عبر الإنترنت وباعتبارها محبة لكل الأشياء المخيفة، اشترتها مقابل 500 دولار وبعد فترة وجيزة من وضع فنسنت في زاوية مخصصة في منزلها، بدأت في رؤية أشياء غريبة.

كانت هناك عدة حالات اختفت فيها دمية المهرج فجأة، لتظهر مرة أخرى في أماكن غير متوقعة، في الواقع قالت رينيه إنها عثرت ذات مرة على الدمية وذراعها مرفوعان في الهواء بشكل غامض، لاحقًا، التقط جهاز تسجيل بالقرب من الدمية صوتًا عميقًا لرجل ينطق بكلمة "استيقظ" بينما لم يكن هناك أحد في الغرفة.

حكاية تمثال المهرج

"تمثال المهرج" هي قصة مخيفة تم نشرها لأول مرة عن طريق رسائل البريد الإلكتروني منذ عدة سنوات، تقول الأسطورة أن فتاة مراهقة تم توظيفها كجليسة أطفال من قبل زوجين ثريين في مكان ما في كاليفورنيا، خرج الوالدان في موعد عشاء متأخر، لكنهما منحوا الحاضنة حرية مشاهدة التلفزيون في غرفة أخرى، فعلت الفتاة ما قيل لها، لكنها وجدت تمثال المهرج بالحجم الطبيعي المعروض في الغرفة مزعجًا للغاية، لذلك اتصلت بالمالكين وسألتها عما إذا كان يمكنها تغطية التمثال ببطانية، فوجئ الزوجان، فطلبوا منها على الفور الاتصال بالسلطات، لأنه لم يكن لديهم تمثال مهرج.

حكاية المهرج المخيف Harlequin

غالبًا ما يوصف Harlequin بأنه مخلوق ذو عيون مظلمة مفتوحة على مصراعيها وأطراف طويلة وبشرة ناصعة البياض، في معظم الحالات، تظهر فقط للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس أو ست سنوات ووفقًا للمؤلف براد ستيغر، فهي شخصية حقيقية.

دان ميتشل، الذي كان في الخامسة من عمره فقط خلال أول لقاء له مع Harlequin، وصف المخلوق بأنه نحيف للغاية وله رائحة رطبة منعشة مثل أمطار الصيف، كما أنه يسبب قشعريرة بضحكة شريرة لمن يسمعها، من ناحية أخرى، تقول كارين ديفيس إنها استيقظت ذات ليلة لترى مهرجًا جالسًا على سريرها، في كلا الحادثين، يبدو أن Harlequin شبح غير ضار.

حكاية بوجو المهرج القاتل

جون واين جاسي القاتل المتسلسل وهو الرجل الذي أعطى سمعة سيئًا لمهرجي الحفلات، حيث أدين جاسي بالقتل والاعتداء الجنسي على 33 شابًا، كل هؤلاء تم قتلهم أثناء تقديم خدماته كـ "بوجو المهرج" في حفلات الأطفال، للأسف لم ينته لغز "المهرج القاتل" عندما تم إعدامه في عام 1994، حيث يعتقد المحقق الخاص بيل بورش أن ضحايا جاسي لم يتوقفوا عند رقم 33.

اكتشف محقق آخر أيضًا أن جاسي سافر إلى حوالي من 15 إلى 20 ولاية في السبعينيات، تفتح هذه البيانات إمكانية وجود جثث أخرى مدفونة في مكان آخر ولكن حتى يومنا هذا، لم يتم العثور على أي منها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه