;

سجون فاخرة للأثرياء.. الكشف عما بحثت عنه متهمة بقتل زوجها على قوقل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
سجون فاخرة للأثرياء.. الكشف عما بحثت عنه متهمة بقتل زوجها على قوقل

بحثت الأمريكية كوري ريشينز، المتهمة بقتل زوجها، عن "السجون الفاخرة للأثرياء" و"الوقت الذي تستغرقه شركات التأمين على الحياة للدفع"، على قوقل.
اتُهمت الأم البالغة من العمر 33 عامًا بتسميم زوجها، إريك ريشينز، بجرعة قاتلة من الفنتانيل في مارس 2022 وكان لها سجل على قوقل تضمن عمليات بحث بجمل غريبة.

بحثت عن معلومات حول السجون في ولاية يوتا، بالإضافة إلى "السجون الفاخرة للأثرياء في أمريكا". كما بحثت عما إذا كان بإمكان المحققين رؤية الرسائل المحذوف والمدة التي تستغرقها شركات التأمين على الحياة للدفع وما إذا كان بإمكان الشرطة إجبارك على إجراء اختبار كشف الكذب وإذا كان من الممكن تغيير سبب الوفاة في شهادة الوفاة.

وظهرت تفاصيل عمليات البحث التي أجرتها على موقع قوقل، خلال مثولها في جلسة استماع يوم الاثنين حيث وصف القاضي بأنها "خطر كبير" على المجتمع وأمر ببقائها خلف القضبان.  كما أفادت وسائل الإعلام أيضاً أن المتهمة شاهدت مقالًا بعنوان "علامات على كونك قيد التحقيق الفيدرالي"، وآخر بعنوان "تأخير دفع المطالبات لشهادة الوفاة مع انتظار سبب الوفاة".

عمليات البحث الأخرى التي أجرتها تضمنت التساؤلات "هل يشبه النالوكسون الهيروين" و"ما يعتبر طريقة غير طبيعية للوفاة" و"صافي ثروة كوري ريشينز كاماس".

ومع ذلك، قالت محامية دفاعها كلايتون سيمز إنها كانت تبحث ببساطة في قضيتها لمعرفة كيفية معالجة الأدلة، مضيفة "لا يوجد شيء هناك يشير إلى الذنب"، حسبما ذكرت بي بي سي.

ووفقًا لشبكة سي إن إن، فإن أخت إريك ريشينز، آمي ريشينز، قدمت أيضًا بيانًا في جلسة الاستماع، قائلة "لقد مات إريك في ظروف مروعة. لقد تعذبت من فكرة ما تحمله". وتابعت "أتساءل متى أدرك أنه في خطر مميت. أتساءل ما الذي قاله في لحظاته الأخيرة، لقد شاهدنا كوري وهي تتجول وتصور نفسها على أنها أرملة حزينة وضحية بينما كانت تحاول الاستفادة من وفاة أخي".

في مارس 2022، اتصلت ريشينز بالشرطة في وقت متأخر وقالت إن زوجها، إريك ريشينز ، كان "باردًا عند اللمس"، حسبما أفاد تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية. أخبرت المسؤولين أنه تناول مشروبًا من الفودكا قبل أن تجده غير مستجيب بعد ساعات. ووجدت التحقيقات في وقت لاحق أن السيد ريشينز مات بسبب جرعة زائدة من الفنتانيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه