;

فيديو: مسعفان يواجهان اتهاماً بقتل مريض بعد أن قيداه بطريقة خاطئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
فيديو: مسعفان يواجهان اتهام بقتل مريض بعد أن قيداه بطريقة خاطئة

أعلنت السلطات في بيان صحفي مؤخراً، أن اثنين من العاملين في خدمات الطوارئ الطبية في إيلينوي وجهت إليهما تهمة قتل من الدرجة الأولى فيما يتعلق بوفاة مريض يبلغ من العمر 35 عامًا كان في رعايتهما. 

تم اتهام بيتر كاديجان، 50 عامًا وبيغي فينلي، 44 عامًا، العاملين الطبيين في حالات الطوارئ، بالقتل من الدرجة الأولى بعد وفاة إيرل مور جونيور، 35 عامًا، في 18 ديسمبر 2022. 

قال المحققون إن كاديجان وفينلي وضعا مور بشكل غير صحيح ووجهه لأسفل على نقالة مع حزام طبي على ظهره أثناء نقله إلى المستشفى. ثم مات مور بسبب الاختناق الضاغط والموضعي بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى. 

وفقا للسلطات، استجاب ضباط الشرطة في البداية لمنزل في سبرينغفيلد، إلينوي، في حوالي الساعة 2 صباحًا. بعد تلقي مكالمة حول أشخاص بالداخل يحملون أسلحة نارية. وبمجرد الوصول إلى مكان الحادث، وجد الضباط مور ملقى على سريره و "أدركوا بسرعة أنه بحاجة إلى مساعدة طبية"، على حد قول الشرطة. ثم تم استدعاء سيارة إسعاف ووصلت إلى المنزل في الساعة 2:18 صباحًا.

وقالت الشرطة إن لقطات كاميرا تظهر مسعفة تطلب من مور السير إلى سيارة الإسعاف على الرغم من أنه "لم يكن قادراً على المشي والعاملين الطبيين لم يقدموا أي مساعدة". 

ثم تناوب ثلاثة ضباط على مساعدة مور للسير إلى خارج المنزل قبل أن يضعه الطاقم الطبي على نقالة في وضعية كان فيها وجهه لأسفل قبل نقله، كما تظهر لقطات كاميرا الجسم المثبتة على ملابس أحد الضباط المتواجدين في مكان الواقعة.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه