;

بحثت عنها في كومة قش: شاهد سيدة هندية تمسك بأفعى الكوبرا?

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
بحثت عنها في كومة قش: شاهد سيدة هندية تمسك بأفعى الكوبرا?

إذا صادف أحد أفعى الكوبرا فغالبا ما سيصيبه الخوف الشديد وسيحاول تجنبها والفرار في أسرع وقت ممكن، لكن هذا عكس ما فعله مجموعة من الشباب الذي أخذوا يبحثون عن الكوبرا المختبئة في كومة من القش.

في الفيديو المنشور عبر موقع يوتيوب، يظهر مجموعة من الرجال الهنود بصحبة سيدة تُدعى نيرزارا شيتي وهم يزيلون القش رغبة في إيجاد الكوبرا. وعندما ظهرت الأفعى، لم تتردد شيتي لحظة واحدة في الإمساك بذيلها. ويبدو أن محاولات الأفعى للهجوم والهرب لم تثن شيتي ولم تجعلها تتركها، والأكثر من ذلك أنها نجحت بنهاية الفيديو في إدخالها بكيس من القماش.

وهذه الأفعى كانت تثير الذعر بين أهالى المنطقة. ونظرا لأن الكوبرا أفعى سامة، فقد طلب ناشر الفيديو من الناس الحذر عند التعامل مع الكوبرا، مؤكدا أنها تأخذ شكل البيئة التي تعيش فيها ومن الصعب تحديدها في العشب الجاف، مطالبا الجميع بالقيام بمثل هذه الأعمال في وضح النهار.

الفيديو حصد العديد من التعليقات الإيجابية والمشيدة بما فعلته شيتي، ومن بينها: أنتِ امرأة شجاعة فليحفظك الله. عمل رائع، أنتِ دائما نشيطة للغاية فيما يتعلق بحماية القرويين الفقراء الذين يعملون بجد من أجل تسديد احتياجاتهم اليومية، شكرا لإنقاذهم الأهالي والكوبرا أيضا. أنتِ امرأة حديدة، إنه عمل ممتاز".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه