;

سامسونج تتيح محفظتها الرقمية في 5 دول عربية قريبا.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
سامسونج تتيح محفظتها الرقمية في 5 دول عربية قريبا..  تعرف عليها

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن قرب إطلاق محفظتها الرقمية في 13 دولة جديدة، منها 5 دول عربية قبل نهاية العام الجاري، أبرزها الإمارات والبحرين وقطر والكويت.

وقالت سامسونج في بيان على مدونتها "منذ إطلاقها الأول في شهر يونيو 2022، أصبحت منصة المحفظة الرقمية واسعة الانتشار على نحو هائل في أسواق مثل الصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة".

وأضافت الشركة أن المنصة الآن ستصبح أكثر انتشارًا مع إتاحتها للمستخدمين، في البحرين، والدانمارك، وفنلندا، وكازاخستان، والكويت، والنرويج، وعُمان، وقطر، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفيتنام، والإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا لسامسونج، فإن محفظتها الرقمية تمتاز بأنها ترتقي بمستوى راحة المستخدمين، وقد عملت على نحو وثيق مع شركائها ومطوّريها الموثوق بهم لإثراء تجربة المحفظة.

وقالت "جيني هان" رئيسة فريق الحياة الرقمية (Mobile experience Business) من "سامسونج إلكترونيكس": "نركز على جلب المنصة إلى أكبر قدر ممكن من الأسواق، وبأسرع وقت ممكن، وذلك بهدف تمكين مزيد من مستخدمي هواتف سامسونغ غالاكسي من فرصة جني ثمار المحفظة الرقمية".

وتصف الشركة محفظتها الرقمية بأنها طريقة سهلة وسريعة وآمنة للمستخدمين الراغبين بتنظيم الوثائق وبطاقات التعريف المهمة، والوصول إليها، ويشمل ذلك بطاقات المصارف، والمفاتيح الرقمية، وجوازات السفر، ورُخص القيادة، وبطاقات التعريف الخاصة بالطلاب، وذلك بمجرد سحبة واحدة.

وتمتاز محفظة سامسونج الرقمية بأنها محمية بواسطة منصة سامسونج الأمنية، "سامسونج نوكس" (Samsung Knox)، التي تحمي بيانات المستخدمين المهمة بوسائل المصادقة الحيوية، مثل بصمة الإصبع.

وقالت الشركة إن محفظة سامسونج الرقمية تُخزّن الوثائق الحساسة في بيئة معزولة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات الاختراق الواقعية والرقمية.

يُشار إلى أن شركة سامسونج كانت قد أعلنت في يونيو الماضي عن دمج خدمة الدفع الإلكتروني "سامسونج باي" (Samsung Pay) وخدمة "سامسونج باس" (Samsung Pass) في خدمة واحدة، هي محفظة سامسونج الرقمية.

ويمكن لمستخدمي هواتف "سامسونج جالاكسي" في الدول المدعومة تنزيل تطبيق محفظة سامسونج الرقمية من متجر قوقل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه