;

البحر يعيد لامرأة كندية محفظتها بعد 8 أشهر من سقوطها في أعماقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
البحر يعيد لامرأة كندية محفظتها بعد 8 أشهر من سقوطها في أعماقه

ما هو السيناريو الذي بإمكانك تخيله لنهاية محفظتك أذا أسقطتها عن طريق الخطأ في البحر؟ بالتأكيد ستفقد الأمل في العثور عليها مرة أخرى. ولكن في قصة أغرب من الخيال، أعاد البحر لامرأة كندية محفظتها بعد أشهر من فقدانها.

عثرت مارسي كالاويرت، المقيمة في جزيرة نائية بالقرب من توفينو، كولومبيا البريطانية. أثناء تمشية كلابها على الشاطئ، على مشهد مألوف وسط الحطام الذي جرفه المد، وهو محفظتها المفقودة منذ يونيو 2023، حيث أسقطتها عن طريق الخطأ في البحر أثناء صعودها على متن قارب.

وقالت مارسي كالاويرت لوسائل الإعلام "لم أقم بإغلاق الجيب الموجود في حقيبتي والذي وضعت فيه المحفظة، وسمعت دفقة الماء عندما دخلت قاربي". وكانت كالاويرت، المعروفة بتوثيق حياتها في الجزيرة على تيك توم (مع أكثر من 47000 متابع)، قد أعلنت عن تقبلها فقدان المحفظة بعد أن لم يسفر بحث غواص عن شيء. وقالت "لقد طلبت من غواص أن يلقي نظرة".

لكن القدر كان له خطط أخرى، وقدم البحر مفاجأة رائعة وغير متوقعة. حتى أنه أعاد المحفظة بكامل محتوياتها سالمة (النقود والبطاقات) حتى بعد قضاء ثمانية أشهر في أعماق المحيط. وقالت: "الضرر الوحيد هو أن السحاب تآكل".

انتشر مقطع فيديو مارسي كالاويرت على نطاق واسع على تيك توك، حيث وصل إجمالي مشاهداته إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وقد تواصلت معها وسائل الإعلام والوكالات حول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه