;

قلبه كاد أن يتوقف.. ردة فعل بيج رامي بعد خضوعه لمقلب "رامز موفي ستار"

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
قلبه كاد أن يتوقف.. ردة فعل بيج رامي بعد خضوعه لمقلب "رامز موفي ستار"

حلّ لاعب كمال الأجسام المصري بيج رامي، الحائز على لقب "مستر أوليمبيا" في أخر نسختين، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مجموعة قنوات «إم بي سي" الفضائية.

وكعادته في مقدمة حلقات برامج المقالب الذي يقدمها، سخر الفنان رامز جلال من "بيج رامي" في بداية الحلقة الثانية والعشرين من "رامز موفي ستار"، قائلًا: "هركليز العرب وهالك المصريين، كف إيده قد الطبلية، ورجليه رُكب كنبة".

ومضى "رامز" قائلًا: "دا مش لابس جزمة في رجله دا لابس في بانيو في رجله"، مضيفًا: "‏أنا رأيي بعد اللي أنا شايفه ده.. نلغي الحلقة ونروح بكرامتنا أحسن".

ووقع بيج رامى فى موقف محرج، أثناء الحلقة، وذلك بعدما قطع سرواله المخصص لتصوير مشهد الأكشن بعد الفنان العالمي فان دام.

وعلق رامز جلال، على الموقف المحرج الذي تعرض له بطل "مستر أوليمبيا"، قائلًا: "ده كف إيده قد الطبلية، وفي الأكل محتاج خرتيت مشوي، ومقاسه محتاج مساحين من الحي يرفعون أطواله، وده مش ذراع دا عمود خرسانة، محتاج مقاس 8 إكس لارج وكتيبة تساعده يلبس".

ومع بدء المقلب، لم تظهر على بيج رامي أي علامات لانفعال أو الرعب من المخاطر التي واجهها، إذ بدى هادئًا ورصينًا ولا يعبأ بالمواقف الخطيرة التي تعرض لها أثناء تصوير المقلب،  كما ظهر في حالة من الثبات خلال تنفيذ مطاردة السيارات.

وقال بيج رامي في نهاية الحلقة بعد اكتشاف المقلب، وخلع رامز جلال للقناع الذي يرتديه: "لا حول ولا قوة إلا بالله، يعني أول مرة أشوفك تعمل كدا"، ليرد عليه الفنان رامز جلال، قائلا: "طيب والله يا جماعة، ممكن يعصرني أنا مش حمل نفخة".

وأضاف بيج رامي: "قلبي كان هيقف، أنا في الحاجات دي أضعف مما يمكن، عشان الأولاد اللي في البيت حرام عليك".

يشار إلى أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويعاون رامز جلال هذا العام في تصوير حلقات برنامج "رامز موفي ستار" النجم العالمي فان دام، حيث تكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ويذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم: ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه