بعد التأجيل لعام ونصف: زفاف لاعب كمال أجسام على دُمية سيليكون 😨

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
بعد التأجيل لعام ونصف: زفاف لاعب كمال أجسام على دُمية سيليكون
مقالات ذات صلة
من مصفف شعر لمليونير: كورونا تغير حياة شاب بشكل صادم
هدية غير متوقعة لعامل بيتزا بعد 30 عاماً من الخدمة
تعامد القمر على الكعبة المشرفة: ظاهرة فلكية تحدث لأول مرة في 2021

أقام لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني ويوري تولوشكو الذي نصب نفسه بأنه مجنون مثير، حفل زفاف مع عروس دمية الجنس يطلع عليها اسم مارجو في حفل مصنوع من السيليكون بعد أشهر من العوائق المتعلقة بكوفيد.

وتعود القصة بعد أن أعلن تولوتشكو الذي يُعرِّف نفسه بفخر بأنه منحرف، أنه يعتزم نقل علاقته الرومانسية المطاطية إلى الخطوة التالية في مايو 2019 وأنهم سيتزوجون قريباً وبالفعل نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حفل الزفاف على مارجو التي يعاملها مثل امرأة حقيقية بعد أن طرح عليها طلب الزواج منه في ديسمبر الماضي وفقاً لتصريحاته.
وتقول التقارير أن الزوجين كانا معاً لمدة 18 شهراً وواجهت خططهم في الأصل عقبة عندما انتشر الوباء لكن ذلك لم يمنع تولوتشكو، الذي يستخدم أيضًا اسم الأنا البديل "Odd Jack"  الزواج من شريكته السيليكون.

ونشر فيديو من حفل الزفاف قائلاً: "لقد حصلت أخيرًا على رغبتي في السير بها في الممر بالمعنى الحرفي للكلمة".

وشارك مقطع فيديو يضع خاتمًا على إصبع مارجو أمام مجموعة من الضيوف السعداء وقاما الاثنان بتنظيم الحفل الصغير وظهر في الفيديو أول راقصة على موسيقى Maroon 5 بعنوان "Sugar" حتى انتهى الفيديو بشريحة تهجئة النهاية.

وكتب لاعب كمال الأجسام وهو يشارك لقطات للاحتفال غير العادي على Instagram: "لقد حدث مارجو لديها أيضا شخصية نارية إنها سيليكون ولكن هناك روح رقيقة في الداخل".

وتمتلك Margo صفحة Instagram الخاصة بها حيث شاركت تفاصيل علاقتهما الشريرة بما في ذلك خطط يومهما الكبير وتُظهر الصور الأخرى على الصفحة أسلوب حياتها الرومانسي حيث يستمتع الزوجان بعطلات مشمسة معاً والاستراحات المريحة وحمامات الفقاعات.

تحتوي التسميات التوضيحية الخاصة بها على علامات تصنيف تتضمن #ideal_relationship #true_love و #happy_wife_happy_life.

ويدعي يوري أنه التقى مارجو لأول مرة في ملهى ليلي حيث أنقذها من بعض الاهتمام غير المرغوب فيه من الرجال الآخرين ويُعرّف لاعب كمال الأجسام  نفسه بأنه عاطفي ويمكن أن يقع في حب "شخصية، صورة، روح، مجرد شخص".

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية السابقة، يجب أن يظل اتحاد يوري مع مارجو قائمًا في كازاخستان وخاصة أن المتطلبات الوحيدة التي يُسمح بها للزواج هي أن كلا الطرفين يجب أن يكون ذكرًا وأنثى وأكثر من 18 عامًا.

وقال يوري إنه يبحث عن عقارات في مدينتي ألماتي أو نور سلطان الكازاخستانية ليبدأ الزوجان حياتهما الجديدة كرجل وزوجته.

والدُمى الجنسية أصبح متعارف عليها في عدد من الدول الأوروبية وصرحت شركة بريطانية كانت قررت منذ أكثر من عامين العمل على إنتاج دمى عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد لتحقيق رغبات العملاء.

وقالت الشركة إن أسعار العرائس السيليكون ستكون زهيدة، وتعتمد الفكرة على زيادة خط الإنتاج وتقليل التكلفة بالإضافة إلى تصميمها بشكل دقيق للغاية وأنها لن تستخدم أي وجوه متشابهة مع البشر دون إذنهم مؤكدة أن عملاءها الذين يسعون لاقتناء الدمية، بالفعل لم يهتموا بجسد مفصل تمامًا بقدر اهتمامهم بوظائف الروبوت