;

الإعلامية أوبرا وينفري تحسم قرار ترشحها لرئاسة أمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
الإعلامية أوبرا وينفري تحسم قرار ترشحها لرئاسة أمريكا

خلال الشهور القليلة الماضية انتشرت أنباء عن اعتزام الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري دراسة ترشحها لانتخابات الرئاسة المقبلة 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها قررت أن تحسم هذا الجدل خلال ظهورها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، وأكدت أنها لن تخوض الانتخابات الرئاسية.

شاهد أيضاً: طفلة أمريكية تسخر من دونالد ترامب وتقلده بشكل لا يصدق.. فيديو حصد 3 ملايين مشاهدة

اوبرا وينفري تحسم قرار ترشحها للرئاسة

وجاء تصريح وينفري عقب سؤالها خلال استضافتها في برنامج "جيمي كيميل" الجمعة الماضية عن قرارها بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة. وقالت وينفري بنبرة حاسمة: "لن أترشح قطعاً للرئاسة" وهي الإجابة التي صدمت الحضور من الجمهور مرددين صيحات رافضة لقرارها.

وأضافت وينفري خلال اللقاء، أنها تفاجأت بعد أن ألقت إحدى الكلمات في مناسبة عامة قبل شهور، بمطالبة البعض لها بالترشح للانتخابات، حيث انتشرت الطلبات على مواقع التوتاصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن اعتقاد الناس بأنها يمكنها إدارة البلاد جعلها تخجل.

على الناحية الأخرى، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تحمسه لمواجهة وينفري في الانتخابات المقبلة، خاصةً بعد حلقتها ببرنامج "60 دقيقة" والتي استضافت خلالها عدداً من الناخبين من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين التابعين لإحدى مُدن ولاية ميشيجان، وناقشت خلالها موضوعات أزعجت ترامب الذي شاهد الحلقة وعلق عليها عبر حسابة بتويتر، قائلاً: "آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين"!