;

بعد فراق دام شهراً.. أفيال تتفاعل مع عودة صديقها البشري بحماس بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
بعد فراق دام شهراً.. أفيال تتفاعل مع عودة صديقها البشري بحماس بالفيديو

عادة ما تثير مشاعرنا مقاطع الفيديو التي توثق إخلاص الحيوانات للبشر وتعبيرهم عن حبهم غير المشروط بلا كلمات. في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو يوثق لقاء حميمي بين فيلين وصديقهما البشري بعد شهر من الفراق. ويظهر الفيديو الأفيال متحمسة بشكل واضح عند رؤية الرجل.

يُظهر مقطع الفيديو المؤثر، الذي تم نشره على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، رجلاً يقف في المياه الضحلة، وينتظر بفارغ الصبر اقتراب فيلين. وحالما تراه الأفيال تركض نحوه.

وجاء في التعليق على الفيديو "لم الشمل العاطفي! بعد قضاء شهر في كندا، يعود هذا الرجل إلى ملجأ الأفيال ويقابل بترحيب كبير من الفيلة المحبوبة. إن فرحتهم وإثارتهم واضحة وهم يحتفلون بعودة صديقهم العزيز. شاهد اللحظات الحميمة عندما يعبر القطيع عن حبه وسعادته. إنها شهادة على الروابط العميقة التي يمكن أن تتشكل بين البشر والأفيال".

في المقطع، يحتضن الرجل الأفيال بحرارة، بينما يرتدي قميصا مكتوب عليه "أوقفوا القسوة، تحولوا إلى نباتيين".

وقد حظي الفيديو المتداول باهتمام واسع النطاق، حيث عبر العديد من مشاهديه عن مشاعرهم في قسم التعليقات. علق أحد المستخدمين قائلاً "هناك الكثير من المشاعر أثناء مشاهدة هذا المقطع، مشاهد تمس القلب وخاصة عند رؤية حيوانات ضخمة تتجه نحوه في سعادة، هذا جميل للغاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه