;

صيني يختطف حفيدته ويطالب ابنته بفدية 72 ألف دولار لسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
صيني يختطف حفيدته ويطالب ابنته بفدية 72 ألف دولار لسبب صادم!

صدم متقاعد صيني يبلغ من العمر 65 عامًا بلاده، بعد أن انتشر خبر اختطافه حفيدته ومطالبته ابنته بدفع أكثر من 70 ألف دولار كفدية.

أفادت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا عن حالة غريبة لجد مدمن على القمار اختطف حفيدته البالغة من العمر 4 سنوات واحتجزها للحصول على فدية وطلب من ابنته أن تدفع له 500000 يوان (72500 دولار) إذا أرادت أن ترى طفلتها مرة أخرى.

بدأت القصة الغريبة، التي صدمت وأثارت غضب الملايين من الصينيين، عندما ذهب الرجل، الملقب بـ يوان، لاصطحاب حفيدته من المدرسة. وبدلاً من اصطحابها إلى منزل والديها، اتصل الرجل البالغ من العمر 65 عامًا هاتفيًا بابنته، ليخبرها أنها بحاجة إلى دفع نصف مليون يوان إذا أرادت أن ترى ابنتها الصغيرة مرة أخرى.

في مرحلة ما، هدد المتقاعد الصيني، الذي لم يستطع السيطرة على إدمانه للمقامرة، بقتل حفيدته البالغة من العمر 4 سنوات إذا فشلت ابنته في دفع الفدية خلال ثلاثة أيام. وبصدمة من مطالب والديها، اتصلت ابنته على الفور بالشرطة واعتُقل السيد يوان.

ليس من الواضح بالضبط توقيت وقوع هذا الحادث، لكن صحيفة شنغهاي لو جورنال ذكرت مؤخرًا أن الخاطف المحتمل كان بالفعل في السجن بسبب أفعاله المتهورة. لقد حاول إلقاء اللوم على ابنته في كل شيء، مدعيًا أنها لا تريد مساعدته في أي شيء، وأنها بدلاً من توفير حياة أفضل له، كانت تتمنى موته، كما اتهم المرأة بأنها جاحدة وقاسية القلب.

أدانت الغالبية العظمى من الناس السيد يوان لأفعاله، قائلين إنه لا يستحق أن يُطلق عليه أب أو جد، ونصحوا ابنته بقطع جميع العلاقات معه. وذكرت وسائل إعلام أن الرجل تكيف مع السجن مدى الحياة، كما أعاد بناء علاقته بابنته بمساعدة زوجته السابقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه