;

بكاء أحمد الشقيري بسبب معلم مصري قام بمساعدته قبل 40 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
بكاء أحمد الشقيري بسبب معلم مصري قام بمساعدته قبل 40 عاماً

 دخل الإعلامي أحمد الشقيري في نوبة بكاء خلال حلقة برنامج سين، الذي يعرض على الشاشات العربية حين تذكر معلم من مصر قام بتعليمه اللغة العربية.
وخلال حلقة البرنامج التي بثت من محافظة الفيوم في مصر، تحدث الشقيري عن فضل معلم مصري في مساعدته بشكل كبير من أجل تعلم اللغة العربية حين كان صغيراً وخاصة في الصف الثالث الابتدائي قبل أربعين عاماً.

وقال: "بعد ما انتهت الدراسة كتب لي المعلم عنوانه وإنه من الفيوم لذلك دائماً ما أتذكر الفيوم في مصر بفضل هذا المدرس"، وتابع: "والدي دائماً يتذكر هذا المعلم ويدعو له بالخير".

 يتحدث الشقيري في برنامجه عن موضوعات عديدة منها   أطول شلال داخلي في العالم، بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر وخلال الحلقات السابقة تطرق للكثير من المهن الصعبة وخاصة في السعودية. 

كما تطرق الشقيري لرصد أطول جهاز لتصنيع السيارات في أفريقيا، وأطول خطوط إنتاج الألمنيوم في العالم، وأكبر مزرعة عمودية في العالم، ومجالات التحسين في العالم العربي، والأمن الغذائي، وأهمية الضحك للإنسان، ورجال الإنقاذ خلف الكواليس، الأشجار والتشجير، قطاع الطيران، والمعضلات الفكرية.

الشقيري هو مقدم برامج مشهور ومعد ومقدم البرنامج التليفزيوني الشهير "خواطر" والمضيف السابق لبرنامج "يلا شباب"، و اشتهر الشقيري في السعودية والوطن العربي بعد سلسلة برنامج خواطر التي حققت نجاحاً كبيراً نتيجة بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة وتسليطه الضوء على إنجازات البشرية في العديد من دول العالم وكيف يمكن الاستفادة منها في وطننا العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه