;

رجل يختار السجن بدلاً من البقاء مع حماته: ماهي قصته الغريبة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
رجل يختار السجن بدلاً من البقاء مع حماته: ماهي قصته الغريبة؟

يهرب الكثير من الأزواج بطرق غريبة و طريفة من تصرفات زوجته، ولكن مع حدث مع مواطن إيطالي كان الأطرف حول العالم خاصة أن هذه المرة كان الهروب من والدة زوجته.

في التفاصيل، التي رصدتها أحد التقارير الصحافية أن مواطن يبلغ من العمر 52 عاماً قرر الهروب من الإقامة الجبرية مع والدة زوجته بمحاولات عده لجعل قوات الشرطة تقوم باعتقاله حتى لا يقيم معها.

حدثت الواقعة في مدينة إستي، حيث حكم بالسجن على الرجل وذلك لمدة عامين وشهرين، بعد أن طلب نقله إلى نظام الاعتقال، كي لا يبقى بالإقامة الجبرية مع حماته .

العيش في إيطاليا

في المقابل، في البداية رفضت السلطات طلب الرجل الغريب، ما دفعه إلى الهروب من منزله، في حين أن عمليات بحث الشرطة لم تستغرق الكثير من الوقت، فقد ظهر الرجل مجدداً وتوجه لقوات الأمن، وقال: "لقد هربت، وها أنا هنا لتسليم نفسي.. الآن يمكنك إلقاء القبض علي".

هذا ليس كل شيء، لم يكتف الرجل بالهروب، فرجال الشرطة لم ترضخ لطلبات الرجل المستمرة باعتقاله، لذلك أقدم على ركل ولكم أحدهم، عندها تم توجيه الاتهام إلى الرجل بالعدوان على مسؤول عام ومقاومته، ولهذا السبب تم القبض عليه واعتقاله.

وأعرب الرجل عن اعتذاره من قاضي التحقيق عما حدث، معترفا بأنه "بالغ في شرب الكحول ولم يتذكر شيئا، لكنه الآن يأمل فقط أن يذهب إلى السجن".

الشرطة الإيطالية

‏من المعروف أن قوات الدرك الوطني الإيطالية، تقوم بمهام الشرطة بين العسكريين والمدنيين.

الكارابنييري حالياً فرع من القوات المسلحة جنباً إلى جنب مع الجيش و البحرية و القوات الجوية مما أنهى دورها الطويل القديم كسلك أول في الجيش الإيطالي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه