;

أخت تعثر على شقيقتها بعد 76 عاماً: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
أخت تعثر على شقيقتها بعد 76 عاماً: ما القصة؟

التقى زوجان من الأخوات في السبعينيات من العمر مع بعضهما البعض لأول مرة في دنفر بعد أن اكتشفا أولاً عن وجود بعضهما البعض من موقع على شبكة الإنترنت.

أخت تعثر على شقيقتها بعد 76 عاماً

اكتشفت هارييت كارتر البالغة من العمر 76 عامًا، التي تم التخلي عنها للتبني عند الولادة أن لديها أختاً تسمى ليندا هوفمان  وتبلغ من العمر 73 عامًا، عندما اشتركت المرأتان مؤخرًا في موقع Ancestry. com وأجريا اختبارات الحمض النووي.

وقالت هوفمان إن والديها لم يخبراها قط أن لديها أخت أكبر، وُلدت عندما كان كلا الوالدين في سن 18 وقالت هوفمان لـ KMGH-TV: "تلقيت رسالة من هارييت تقول، "أعتقد أننا قد نكون أقارب، لقد كنا متطابقين بنسبة 100% لكن والدينا لم يخبروا أحد أن لدي أخت أبدًا".

تعرفت الشقيقتان على بعضهما البعض عبر الهاتف أثناء الوباء وتمكنت أخيرًا من الالتقاء وجهًا لوجه هذا الأسبوع في مطار دنفر الدولي.

قالت هوفمان لكارتر التي سافرت إلى المطار من ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا: "لا يمكنني التوقف عن التحديق فيكي" وقالت النساء إنهن لا يركزن على الوقت الذي فقدنه بل يركزن على الوقت المتاح لهن الآن.

وأضافت هوفمان: "أعتقد أننا وجدنا بعضنا البعض عندما كان من المفترض أن نفعل ذلك".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم العثور فيها على الأشقاء بعد عشرات السنوات حيث تم لم شمل امرأة من نبراسكا تعمل كمساعدة طبية في حدائق دونكلاو في فريمونت مع أختها المفقودة منذ فترة طويلة العام الماضي عندما تم إدخال المرأة الأخرى في المرفق أثناء تعافيها من COVID-19.

قالت بيف بورو البالغة من العمر 53 عامًا، إنها كانت تبحث في قائمة المرضى الخاصة بها في صيف 2020 عندما اكتشفت اسم دوريس كريبن البالغة من العمر 73 عامًا، الأخت التي كانت تحاول العثور عليها لسنوات.

ترعرعت النساء اللائي يشتركان في الأب ولكن لديهن أمهات مختلفات في منازل منفصلة وعلى الرغم من معرفتهن بأسماء بعضهن البعض لم يكن بمقدورهن تحديد مكان بعضهن البعض حتى جمعتهن الصدفة معًا في حدائق دنكلو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه