;

أجمل دعاء لاستقبال العام الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
أجمل دعاء لاستقبال العام الجديد

أيام قليلة ويودع الجميع عام 2022 ويستقبل عام جديد، ومع بداية العام الجيدد نبحث عن الكثير من الأدعية الخاصة باستقبال العام والتي تكون فيها كل مشاعر الحب والشكر لله على ما مضى وفيما هو قادم.

دعاء استقبال العام الجديد

اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير الثواب، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئاتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة."

"ربي اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي، وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عامًا ملئ بالسعادة والفرح".

اللهم اجعل أوسع رزقك عند كبر سني وانقطاع عمري، اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد، اللهم اجعل سريرتي خيرا من نيتي واجعل علانيتي صالحة .

يا واسع العطاء ندعوك أن تطَهّرنا من جميعِ السيئات وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات وأن تَبلِغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.

اللهمَّ اجعل خير أعمالنا خواتمها وخير أعمارنا أواخرها وخير أيامنا يوم نلقاك، اللهمَّ اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما تبقى.

أجمل دعاء لاستقبال العام الجديد

"مع بداية العام الجديد يا رب نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين ومرض وهم وغم واجعله عام مليء بالأفراح وكل ما يسرنا يا كريم."

"اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا العام واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار."

"اللهم اختم لنا عامنا الماضي بالصالحات وبارك لنا في السنة الجديدة واجعل الفرح واليسر فيها."

اللهمَّ ألف بين قلوبِنا، وأصلِح ذاتَ بيننا واهدِنا سُبل السلام ونجِّنا من الظلماتِ إلى النور، وجنّبنا الفواحِش وبارِك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتُب علينا إنك أنتَ التواب الرحيم.

اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.

اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق.

اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهلٌ أنت أن تُحمد، وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير.

اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن أوليائك المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا أرحم الرّاحمينَ.

اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، ولا تضربني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه