;

رابح صقر: شركة روتانا سعودية؟ ولا… لبنانيه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
رابح صقر:  شركة روتانا سعوديه؟ ولا… لبنانيه؟

بعد طرح أغنيته بعنوان "نوع من البشر" ، رابح صقر يثير الجدل بتغريداته عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بإنتقاده لشركة روتانا دون توضيح الأسباب وراء تلك الانتقادات. 

 شركة روتانا سعودية.. ولا لبنانية؟ 

قامت شركة روتانا بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للترويج لأغنية "نوع من البشر" للفنان رابح صقر وكان نص التغريدة: «جمهور أبو صقر جاهزين ولا بعد؟ … ترى باقي يوم واحد بس على نوع من البشر».

وكان رد الفنان مثيراً للجدل حيث قام بنشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر ليطرح سؤالاً على شركة روتانا، وقال في تغريدته “شركة روتانا سعودية ولا لبنانية علشان نتفاهم مع نوع من البشر”.

لكن سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا رد بتغريدة يقول نصها: «روتانا شركة سعودية عربية يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال ومقرها العاصمة الرياض».

ولفت إلى أنها تضم نخبة من فناني الوطن العربي وأنها تعرف تتفاهم مع كل أنواع البشر، بينما قال مدير إدارة الفنون الشعبية في روتانا، في تدوينة أخرى إن «روتانا هي من صنعت رابح صقر».

وتفاعل رابح صقر مع تدوينة سالم الهندي، التي أورد فيها اسم الوليد بن طلال، بالقول: «لله يطول بعمره الوليد بن طلال ويحب الكوادر السعودية»، لكنه نشر تدوينة أخرى لاحقا، تحدث فيها عن أغنيته الجديدة.

ولم يوضح الفنان رابح صقر سبب انتقاده للشركة، فيما لاقت تغريداته تفاعلاً واسعاً بين رواد موقع تويتر خاصة الصحفيين والنقاد الفنيين.

 صقر يتصدَّر قائمة البحث على «يوتيوب»

وكان صقر تصدَّر قائمة البحث على «يوتيوب» فور صدور أغنيته (واجد) من ألبومه الجديد.

«واجد» لرابح هي أولى أغنيات ألبوم «الصقر 22»، كلمات الأمير سعود بن عبدالله، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، إيقاعات أحمد العنوة، ناي أحمد خيري، قانون شريف کامل، غيتارات روكيت، تسجيل م. محمد حمدي، مكس وماستر م. جاسم محمد.

رابح صقر يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل

ومؤخرا طلب رابح صقر من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل لخضوعه لعملية قسطرة في القلب للمرة الثانية، وكتب رابح صقر، وقتها عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "أسعد الله صباحكم بكل خير أولاً أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه".

وكان النجم رابح صقر، قد خضع  لعملية قسطرة في القلب ما جعله يعتذر عن حفلاته الغنائية الفترة الحالية بسبب حالته الصحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه