;

شركة متخصصة في الاحتفاظ بأوشام الأشخاص بعد وفاتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
شركة متخصصة في الاحتفاظ بأوشام الأشخاص بعد وفاتهم

تقدم شركة احفظ وشمي إلى الأبد Save My Ink Forever التي تتخذ من كليفلاند مقراً لها الفرصة للأشخاص للحفاظ على وشمهم كأعمال فنية بعد وفاتهم.

جاء مايكل شيروود وابنه كايل بفكرة Save My Ink Forever قبل بضع سنوات، بينما كانا يتناولان بعض المشروبات مع بعض الأصدقاء. قال أحدهم إنه يرغب في الحفاظ على وشمه بطريقة ما وسأل شيروودز عن كيفية القيام بذلك. ضحكوا من السؤال في البداية، لكن صديقهم جعلهم يفكرون. تعني الأوشام الكثير للأشخاص الذين قاموا بوضعها على أجسادهم وكذلك لعائلاتهم، لذلك كان من المنطقي أن يرغب البعض منهم في الحفاظ عليها. بعد ابتكار تقنية لإزالة الوشم وحفظه، أسس شيروودز Save My Ink Forever وبدأ في تلقي الطلبات.

تدعي Save My Ink Forever أنها الشركة الوحيدة في العالم التي لديها عملية حفظ الوشم المناسبة. لن يكشفوا عن تفاصيل حول هذا الموضوع، لكنهم يذكرون أنها عملية معقدة تستغرق ما يقرب من ثلاثة أو أربعة أشهر. بمجرد الانتهاء من ذلك، يُترك للعملاء عمل فني ولا يتطلب أي صيانة على الإطلاق.

من أجل تلبية الطلبات من جميع أنحاء الولايات المتحدة، تعمل Save My Ink Forever مع دور الجنائز من جميع أنحاء البلاد، حيث ترسل لهم مجموعات خاصة ومقاطع فيديو تعليمية حول كيفية إزالة الوشم. يتم بعد ذلك شحن شرائط الجلد إلى كليفلاند وإخضاعها لعملية حفظ بالغة السرية.

قال كايل "نحن نحاول القيام بذلك بأكبر قدر ممكن من الكرامة. بالنسبة للناس، بعض هذه الأشياء عبارة عن قطع فنية حقًا"، مضيفًا أن Save My Ink Forever يرسم خطاً في الحفاظ على وشم الوجه والأعضاء التناسلية.

تلقت الشركة طلبات لتحويل الأوشام المحفوظة إلى أغلفة كتب أو أباجورة، لكن عائلة شيروود يزعمون أنهم يحاولون تلبية رغبات العائلات الأخيرة وليس إنشاء عرض غريب. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه