;

أشكال مخيفة للفواكه والخضار: صور غير تقليدية لتحول النباتات المرعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
أشكال مخيفة للفواكه والخضار: صور غير تقليدية لتحول النباتات المرعب

عالم النباتات هو عالم غريب وغير متوقع أبداً حيث يمكن أن ترى فيه نباتات شاذة وغير تقليدية حتى أنها تكون مخيفة أحيانا تثبت لك الإبداع والقدرة الهائلة وراء خلق هذه النباتات الرائعة وكم أن الطبيعة قادرة على أن تذهل عقول البشر كل مرة وكأنها أول مرة.

غرائب الطبيعة في العالم

الصور التي تُظهر اختلاف بعض النباتات بعضها كان مخيف حقاً خصوصاً الفراولة التي خرج من نباتات صغيرة بفضل البذور الموجودة في الفراولة وتحول لونها الأحمر إلى أخضر غريب ومرعب.

الأمر نفسه بالنسبة لثمار الطماطم التي أنبتت بعد أن تم حصادها وخرج منها فروع صغيرة لنبات الطماطم في مشهد تحول مخيف ولن تراه كثيراً حول العالم، إلا أن الطماطم يمكن أن تحدث معها المعجزات.

هل تخيلت يوماً أن بعض ثمار الفواكه قد تحمل مفاجآت في الداخل، هذا بالتحدي مع حدث مع سيدة عندما قامت بتقطيع ثمرة أفوكادو ووجدت بداخلها شجرة صغير من الأفوكادو في مشهد من الصعب أن يتكرر.

عجائب من الطبيعة

الأمر نفسه تكرر مع ثمار المانجو فبمجرد فتح البذرة الكبيرة الموجودة بالداخل اكتشف أحدهم أن بدأت بالفعل في عملية الزراعة وهو أمر صادم وغير متوقع، التفاح أيضاً خرجت منه زهرة خضراء صغيرة وجميلة.

ومن المشاهد الجميلة أيضاً شكل زهرة عباد الشمس الذي احتوت في قلبها على زهرة عباد شمس أخرى لكن أصغر حجماً بكثير حيث تبدو الزهرة الصغيرة رائعة وكأنها أم تحتضن ابنتها الصغيرة.

الفلفل قد يحمل في قلبه حبات فلفل أصغر حجماً لكن شكلها جميل حيث ينمو الفلفل الجديد بسبب البذور الصالحة للزراعة والموجودة داخل ثمرة الفلفل العادية جداً.

شاهدوا صور تثبت أن النباتات يمكنها ان تكون مرعبة حقاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه