;

دينا تهاجم سلاف فواخرجي بعد تصريحات "عذاب الآخرة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
دينا تهاجم سلاف فواخرجي بعد تصريحات "عذاب الآخرة"

وجهت الفنانة المصرية "دينا" نقدا لاذعا لتصريحات الفنانة السورية "سلاف فواخرجي" حول عدم اقتناعها بوجود النار في الآخرة.

وقالت "دينا" إنها لا تعلم الديانة التي تعتقنها "سلاف فواخرجي"، لكي تصل إلى تلك القناعة، لكنها ترى أن تلك الآراء تعد بمثابة "تهريج".

وأضافت أنها تؤمن بوجود النار في الآخرة، كما تشعر أن الله سوف يعفو عنها ويدخلها الجنة، وقالت: " أؤمن دوما بأن الله غفور رحيم، وإني هدخل الجنة برحمة ربنا سبحانه وتعالى".

وصرحت "دينا" أنها سافرت إلى العاصمة الفرنسية، باريس، لقضاء إجازة عيد الفطر مع ابنها، بعدما انشغلت بتصوير دورها في مسلسل "ملف سري" طوال شهر رمضان.

وكانت "سلاف فواخرجي" قد قالت في مقابلة تلفزيونية في شهر رمضان إنها مقتنعة بأن الله "لن يحرق عباده".

وعند سؤالها "هل هناك جنة ونار؟"، قالت "فواخرجي": "لا يوجد عقاب في الآخرة بل جنة فقط، الله جميل وأحلى من أن يحرق عباده لذلك لا يوجد نار، وأرفض تكفير إنسان وأنا تم تكفيري، أنا مؤمنة بمقولة لا تشتم إلهاً لا تعبده، هنا الحرية بفكر ومعتقد وديانة، أحترم مَن يؤمن حتى بفكرة".

كما رفضت الممثلة السورية الإفصاح عن ديانتها، مؤكدة أنها تربت على الذهاب للكنيسة والمسجد والكنس اليهودي.

وتابعت أنها منذ الصغر، تعلمت على يد والدتها أن ترد على سؤال ما ديانتك؟ بإجابة "أنا سورية".

دينا تهاجم سلاف فواخرجي بعد تصريحات "عذاب الآخرة"

في سياق آخر، قالت "دينا" إنها تستعد لأعمالها الفنية الجديدة بداية من الأسبوع المقبل، بعد عودتها من العاصمة الفرنسية باريس وقضاء إجازة عيد الفطر مع ابنها "علي".

وكشفت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن شخصية "فريدة" في مسلسل "ملف سري"، الذي عُرِض في رمضان، مؤكدة أنها تبحث باستمرار عن تقديم أدوار مختلفة عن شخصيتها الحقيقية.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

يذكر أن الفنانة "دينا" كان لها نصيب من التصريحات المثيرة للجدل، فقبل سنوات استضافتها مواطنتها الفنانة "فيفي عبده" في برنامجها "5 امواه" على قناة ten حيث كان موضوع الحلقة هو "الخيانة الزوجية"، لتفاجئ "دينا" الجميع بتصريح غريب منه نوعه قائلة: "الراجل لو عرف ربنا هيتجوز على مراته بدل ما يصاحب عليها ولازم الست تقلق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه