;

خدمة تمزيق صور الزفاف تدر ربحاً هائلاً في الصين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
خدمة  تمزيق صور الزفاف تدر ربحاً هائلاً في الصين

جذبت خدمة غير عادية في مقاطعة شاندونغ الصينية الاهتمام، لأنها تتيح للمطلقين فرصة تدمير صور زفافهم بطريقة رخيصة وفعالة.

لكن قد تتساءل لما قد يدفع أي شخص نقوداً مقابل تمزيق صوره في الوقت الذي يستطيع فعل ذلك بنفسه. لكن هذا ليس هو الحال في الصين، حيث إنه من المعتاد تخليد صور الزفاف على لوحات أكريليك صلبة تتميز أيضًا بمقاومتها الشديدة للهب. وهذا يترك الأزواج المطلقين أمام خيارات قليلة، مثل رمي صور زفافهم في سلة المهملات، وهو الأمر الذي يتردد الكثيرون في القيام به خوفًا من انتهاك خصوصيتهم.

وهنا يأتي دور مشروع تجاري جديد من مقاطعة شاندونغ. الشركة الجديدة التي أسسها شاب يدعى ليو، متخصصة في تمزيق صور الزفاف، ومساعدة العملاء على ترك ماضيهم وراءهم مع حماية خصوصيتهم أيضًا.

قال ليو لوسائل إعلام محلية "تندرج صور الزفاف ضمن فئة عناصر الخصوصية الشخصية، وأعتقد أن هناك طلبًا قويًا على خدمتي. لقد تلقينا طلبات من كل مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء الصين، باستثناء التبت".

وتقدم شركة ليو العديد من خيارات التسعير، بدءًا من 10 يوانات إلى أكثر من 100 يوان، اعتمادًا على حجم صور الزفاف التي يجب تدميرها، وبمجرد التوصل إلى اتفاق، يقوم العميل بشحن الصور إلى الشركة ويقوم الموظفون أولاً بتغطية الصور باستخدام رذاذ الطلاء لضمان عدم رؤية الشخصيات الرئيسية، ثم يضعونها في آلة تمزيق قوية. يتم تصوير العملية بأكملها وإرسال اللقطات إلى العميل كدليل.

خدمة  تمزيق صور الزفاف تدر ربحاً هائلاً في الصين

قد تكون خدمة ليو هي الوحيدة من نوعها في الصين، لكن نجاحها فاجأ حتى صاحبها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه