;

خارج الملاعب.. أُنس جابر تنتقم من المصنفة الأولى في التنس بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
خارج الملاعب.. أُنس جابر تنتقم من المصنفة الأولى في التنس بطريقة خاصة

خطفت اللاعبة التونسية أُنس جابر الأضواء خارج ملاعب التنس خلال الحملات الدعائية والتلفزيونية لبطولة "دبليو تي ايه" الختامية لموسم التنس الحالي 2022.

وتستعد أُنس لخوض منافسات البطولة بعدما وقعت في مجموعة واحدة مع الأمريكية جيسيكا بيجولا، واليونانية ماريا ساكاري، والبيلاروسية أرينا سابالينكا.

وخلال الحملات الدعائية والتلفزيونية للبطولة، قامت أُنس جابر بلقطة استثنائية وغير تقليدية خلال مقابلة تلفزيونية كانت تقوم بها البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا.

وأثناء لقاء تلفزيوني لـ"شفيونتيك"، اقتحمت أُنس جابر اللقاء مرتدية ملابس مخيفة أرعبت "إيجا" قبل أن تكشف النجمة التونسية عن نفسها بعد ذلك.

ونشرت أُنس  عدة صور لما قامت به تجاه إيجا شفيونتيك، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "موسم عصيب".

المثير أن أُنس جابر ارتدت هذه الملابس المرعبة بالتزامن مع الاحتفالات في عدة مناطق مختلفة حول العالم بما يسمى عيد الهالوين، والذي يتم فيه ارتداء ملابس غريبة ومخيفة.

يذكر أن إيجا شفيونتيك حرمت أُنس جابر قبل شهرين من تحقيق أول لقب لها في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" بعدما فازت على النجمة التونسية في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وتتصدر شفيونتك التصنيف العالمي للتنس منذ أبريل الماضي دون تهديد.

موقف طريف سابق

وتجمع صداقة قوية بين أنس جابر وشفيونتك، إذ تتدربان سويًا، وشهد شهر مايو الماضي موقفًا طريفًا بينهما.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، حيث عادت شفيونتك إلى القاعة لاستعادة زجاجة المياه التي نسيتها.

في الوقت ذاته تلقت جابر السؤال عن كيفية هزيمة شفيونتك، فوجهت السؤال إلى منافستها بشكل مباشر "كيف أهزمك"؟

أمسكت شفيونتك بزجاجة المياه وردت قائلة: "ضعي شيئا ما هنا".

إنجاز غير مسبوق

ومثل تأهل أُنس جابر إلى نهائي هذه البطولة إنجازا غير مسبوق، حيث كانت أول لاعبة أفريقية وعربية تصل لهذه النقطة في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1887.

جاء ذلك عقب فوز اللاعبة التونسية، المصنفة الخامسة عالميا، بسهولة على الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة رقم 17 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة وخمس دقائق بالدور النصف النهائى.

كما وصلت أنس جابر للنهائي الثاني لها في بطولات "جراند سلام" بعد "ويمبلدون" هذا العام، والأول لها على الملاعب الصلبة.

وتجاوزت "أنس جابر" في طريقها: الأمريكية ماديسون برينجل، والأمريكية إليزابيث ماندليك، والأمريكية شيلبي روجرز، والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، والأسترالية أليا تومليانوفيتش، وأخيرًا الفرنسية جارسيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه