;

كاردي بي تنتقم من امرأة بضربها بالميكروفون.. هذا ما حدث بالفيديو!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
كاردي بي تنتقم من امرأة بضربها بالميكروفون.. هذا ما حدث بالفيديو!

وثق مقطع فيديو، رد فعل غير متوقع من مغنية الهيب هوب كاردي بي، حيث ألقت الميكروفون على امرأة وسط حضور حفلها، انتقاماً منها بعد أن ألقت الأخيرة مشروبها في وجه المغنية.

بعد سلسلة من الهجمات على المطربين أثناء الحفلات الموسيقية، لم تتوقع امرأة أن كاردي بي، سترد الهجوم في نفس اللحظة، خلال الحفل الموسيقي المقام يوم السبت.

تظهر مقاطع فيديو من الحفل الموسيقي، امرأة من بين الجمهور تلقي مشروبًا على كاردي، مما يثير غضبها، فما كان منها إلا أن ألقت ميكروفونها على المرأة.

كانت كاردي تؤدي إحدى أغانيها بالحفل وترتدي فستانًا برتقاليًا جريء وتمشي على المسرح. لكنها تظهر في مقطع الفيديو وهي تتوقف عندما يضربها المشروب في وجهها، أدركت من ألقى المشروب وردت بضربها بالميكروفون. بعد ذلك، يمكنك مشاهدة، قيام أفراد من الأمن بإبعاد المرأة من بين الحضور.

وردًا على الفيديو، كتب أحد مستخدمي الإنترنت "لقد فعلت ما يجب القيام به! يحتاج الناس إلى التوقف عن إلقاء الأشياء على الفنانين" بينما قال آخر "عندما تتعلمون التوقف عن إلقاء الأشياء على الفنانين على المسرح، فإن الفنانين لن يردوا بعنف". وجاء في تعليق ثالث أن "هذا الاتجاه المتمثل في حضور حفلات الفنانين لمجرد مهاجمتهن أمر مثير للاشمئزاز".

ومن المثير للاهتمام، أن هذه لم تكن المرة الوحيدة التي تُظهر فيها كاردي بي غضبها خلال عروضها في نهاية هذا الأسبوع. في الليلة التي سبقت حادثة إلقاء الميكروفون، أصبحت منزعجة بشكل واضح من قيام الدي جي بقطع أغانيها قبل الأوان. حيث التقط مقطع فيديو، اللحظة التي أعربت فيها  عن استيائها من خلال الصراخ باسمها قبل إلقاء الميكروفون على الدي جي، ثم الخروج من المسرح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه