;

فيديو: كيت ميدلتون تعانق أنس جابر بعد خسارتها نهائي ويمبلدون

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
فيديو: كيت ميدلتون تعانق أنس جابر بعد خسارتها نهائي ويمبلدون

سارعت أميرة ويلز كيت ميدلتون لمواساة أنس جابر بعد أن خسارتها نهائي ويمبلدون للسيدات الفردي، أمام ماركيتا فوندروسوفا في 15 يوليو. بكت أنس جابر بعد الخسارة، وما كان من كيت ميدلتون، التي كانت حاضرة في الملعب، إلا أن عانقتها لمواساتها.

في مقطع فيديو متداول، تظهر أميرة ويلز وهي تتحدث إلى أنس جابر في الملعب وتحاول تشجيعها وتهدئتها.

قالت أنس جابر عن هذه اللحظة "لم تكن تعرف ما إذا كان من المفترض أن تعانقني أم لا. قلت لها أن العناق هو دائما موضع ترحيب مني. كانت تلك لحظة لطيفة للغاية وكانت دائمًا لطيفة معي. لقد شجعتني على أن أكون قوية، وأن أعود وأفوز ببطولة كبرى مثل بطولة ويمبلدون".

وأضافت "سأحاول التحدث لأن هذا صعب للغاية. أعتقد أن هذه هي الخسارة الأكثر إيلاما في مسيرتي. أولاً، أود أن أتقدم بالتهنئة لماركتا وفريقها على هذه البطولة الرائعة. لن أستسلم وسأعود أقوى، أود أن أشكر فريقي لإيمانه بي دائمًا".

وأكدت "سنحقق ذلك يومًا ما، أعدكم بذلك. شكراً لكم يا رفاق على حضوركم، شكراً لكم على تشجيعكم لي. إنني أقدر حقًا دعمكم، لقد كانت رحلة شاقة، أعدكم بأنني سأعود ذات يوم وأفوز بهذه البطولة".

والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون هي الراعية الملكية لنادي التنس لعموم إنجلترا.

بعد أن أصبح مقطع الفيديو الخاص بالحضن الملكي متداولاً، أشاد بها الكثيرون على الإيماءة الدافئة لأميرة ويلز. كتب أحد المستخدمين "يا لها من لحظة رائعة، أعطت أميرة ويلز التقدير والثناء الذي تستحقه. أحبها. مبروك على جهودها في النهائيات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه