;

“شباب البومب” يفجر غضبا بسبب السخرية من "الهلال" و"الشباب"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
“شباب البومب” يفجر غضبا بسبب السخرية من "الهلال" و"الشباب"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حالة من الغضب العارم ضد صناع مسلسل "شباب البومب" الذي يُعرض في السباق الدرامي الرمضاني الجاري، بعدما تضمنت أحد مشاهده ما وصف بـ"السخرية" من لاعبي ناديي الهلال والشباب.

ووصلت حالة الغضب التي تسبب فيها المسلسل بين جمهور الناديين، لإطلاق النشطاء حملة لمقاطعة باقي حلقات "شباب البومب"، حيث غرد جمهور الناديين بحساباتهم على موقع "إكس" تحت وسم "مقاطعة شباب البومب"، ليعبروا عن غضبهم من ما تضمنه المسلسل من إساءة لأنديتهم ولاعبيها، وذلك على حد زعمهم.

وطالب المغردون الغاضبون من خلال الهاشتاغ سالف الذكر، إدارة الناديين، بالتقدم بشكوى رسمية ضد المسلسل والقناة التي يعرض عليها، والمطالبة بمنع إذاعة باقي حلقاته، ومقاضاة كل صناع العمل.

مشهد "شباب البومب" المثير للجدل 

وتضمنت الحلقة الثالثة من المسلسل، وتحديدًا المشهد الذي يُظهر أبطال العمل وهم يتابعون مباراة بين الهلال والاتحاد، ما وصف بالإساءة بحق اثنين من أعرق الفرق السعودية

ويسمع في المشهد المثير للجدل، أحد أبطال المسلسل يقول مازحًا: “كالعادة أي لاعب يريد الهلال التخلص منه يرسله للمستودع حق الشباب”، مما اعترته الجمهور إساءة للاعبي فريقهم وتعمد السخرية والتقليل من شأن جمهور الفريقين.

من جهة أخرى، رأى البعض أن ردة الفعل تجاه المسلسل مبالغ فيها، مشيرين إلى أن "شباب البومب" يُعد من أبرز الأعمال الدرامية السعودية، والذي استمر عرضه منذ عام 2012، وشهد تطورًا ملحوظًا على مر السنين على الرغم من التحديات والانتقادات التي يواجهها بين فترة وأخرى.

مسلسل "شباب البومب" 

يُذكر أن مسلسل “شباب البومب” تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعرض قضايا الشباب وتحدياتهم بأسلوب طريف وجذاب.

ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين السعوديين البارزين، منهم فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، بالإضافة إلى عدد من مشاهير السوشال ميديا، والعمل من إخراج أشرف العبادي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه