;

حقائق غريبة عن الحيوانات ستجعلك حزينًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
حقائق غريبة عن الحيوانات ستجعلك حزينًا

أنت تعرف كيف نميل أحيانًا إلى افتراض أن معظم الحيوانات تعيش حياة جيدة وتقضي طوال اليوم في الطبيعة، وتتزاوج بشكل عشوائي، وتتناول الطعام في الشمس؟

ولكن الأمر ليس كذلك إليكم بعض هذه الحقائق المحزنة عن الحيوانات والتي ستجعلك تدرك أن الحياة ليست دائمًا ورودًا، بغض النظر عن نوعك الذي تنتمي إليه.

على الرغم من الانطباع الذي قد تحصل عليه من العديد من المميزات الرائعة للقطط والكلاب التي تغمر الإنترنت بانتظام، فقد حصل أصدقاؤنا من الحيوانات نوعاً ما على نهاية قصيرة.

حقائق حزينة عن الحيوانات

سوف تتعلم ما هو مخلوق البحر الأكثر قسوة في المحيط وتكتشف نوع الكلب الذي تم استخدامه لعدة قرون، سواء كنت تشعر بالإرهاق من محنتك أو كنت في الخارج لتتعلم بعض الحقائق المثيرة عن الحيوانات فقد حان الوقت لمقابلة مجموعة من المخلوقات التي ستضع حقائقها الحزينة عن الحيوانات الأمور في نصابها.

كلاب البيتبول

باعتبارها سلالة نادرة فإن البيتبول فائقة الذكاء وتحب أصحابها لسوء الحظ أدت الصور النمطية الحديثة إلى قدر كبير من الخوف المحيط بالسلالة التي يمكن أن تكون من بين الكلاب الأكثر حبًا ولطفا مع الرعاية والتدريب المناسبين.

لا تستطيع الحمير الوحشية النوم وحدها

النوم للحمار الوحشي يعد مجهودًا جماعيًا، يحمي ذكر الحمار الوحشي الإناث في مجموعته من أي فتيان غريبين قد يجربون أي عمل خطر.

إنه الحزن وليس اكتمال القمر الذي يتسبب في تعوي الذئاب

على الرغم من أن الذئاب تعوي أحيانًا لدرء ذئاب أخرى بعيدًا عن أراضيها، فقد اكتشف العلماء أن بعض العواء لها جانب أكثر حزنا. كشفت الدراسات أن الذئاب تعوي لتحديد مكان الأعضاء المفقودين من مجموعتها وأنه كلما كانت علاقة العواء أعلى كان يعني أن العضو المفقود أقرب وزاد عواؤهم من أجلهم.

تميل معظم الأخطبوطات إلى أن تكون منعزلة  

بالنسبة للجزء الأكبر، يميل الأخطبوط العادي إلى أن يكون نوعًا ما وحيدًا، بل إن البعض سيغلق نفسه داخل أوكاره بالصخور. على الرغم من أنهم يتزاوجون مع العديد من الأخطبوطات الأخرى، إلا أنهم يميلون إلى أن يكونوا آباءً مميتين لا ينقلون سوى القليل جدًا من المعرفة إلى ذريتهم.

الطيور تحتاج الجاذبية لتبتلع الطعام 

على الرغم من أن وكالة ناسا اعتقدت في الأصل أن نقل الطيور إلى الفضاء سيكون فكرة رائعة، إلا أن الخطة أخطأت بشكل فظيع عندما أدركوا أن الطيور لا يمكن أن تبتلع بدون الجاذبية. كما اتضح إن حناجر معظم الطيور هي مجرد مزلقات جاذبية وهذا هو السبب في أنها تميل رؤوسها إلى الوراء لتبتلع.

تنام الزرافات 20-30 دقيقة فقط في اليوم في البرية

لا تنام معظم الزرافات واقفًا فحسب، بل تنام قليلاً جدًا على الإطلاق. تنام الزرافات في البرية حوالي 20-30 دقيقة فقط يوميًا عبر سلسلة من القيلولة القصيرة للطاقة حتى تتمكن من البقاء في حالة تأهب للحيوانات المفترسة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه