;

إذا كنتِ بطلة مسلسل You.. كيف ستتعاملين مع "جو" حسب برجك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
إذا كنتِ بطلة مسلسل You.. كيف ستتعاملين مع "جو" حسب برجك!

مسلسل "You أنت" هو مسلسل إثارة نفسية أمريكي شهير، مكون من ثلاثة مواسم، يروي قصة شخص مهووس "جو غولدبرغ" والذي يرى الحب من وجهة نظر مخيفة، وقد يرتكب أي جريمة في سبيل الاستحواذ على الحبيبة. وعلى الرغم من أنه على الأغلب لن تتمنى أي امرأة أن تكون حبيبة "جو" لكن ماذا لو كنتِ بطلة مسلسل "You"! إليك كيفية تعاملك مع شخصية جو غولدبرغ، حسب برجك!

برج الحمل

سوف تتشاجرين معه كثيرًا

ستكون طريقتك المتسرعة حادة جدًا بالنسبة لغضب جو الخفي. من المحتمل أن يكون هناك الكثير من المشاجرات، والتي ستبدأ في الغالب من جانبك. وقد تصلون إلى حد التطرف أثناء الشجار والذي قد لا ينتهي نهاية سعيدة.

برج الثور

سوف تكونين مفتونة به

سيثير اهتمامك بالكتب التي يقرأها. ستكونين مفتونة جدًا بكونه "عميقًا" و"مثقفًا" لدرجة أنك لن ترى حتى مدى زيفه والوحش الذي بداخله.

برج الجوزاء

ستفعلين نفس الأشياء التي يفعلها، ولكن بشكل أفضل

ستعرفين كيف تهزمينه في لعبته الخاصة. هل هو مطارد ومرعب؟ أنتِ كذلك متى استدعى الأمر، لكنك ستفعلين ذلك بشكل أفضل منه بكثير. لذا ربما ستكونين في أمان.

برج السرطان

ستحاولين التلاعب به

يمكنك أن تكوني سلبية وعدوانية بعض الشيء عندما تكونين منزعجة وهذا غالبًا لأنك حساسة للغاية. لذلك في أي وقت يصبح يختفي فيه جو أو يفعل شيئًا يزعجك، ستهاجمينه بأقوى الطرق.

برج الأسد

ستحبين كل الاهتمام الذي يقدمه لك

قد لا تدركين إطلاقاً أنه يلاحقك، لكنك فقط سترينه كشخص يمنحك الاهتمام الذي تريدينه وستشعرين بالامتنان لوضعك دائماً في قائمة أولوياته.

برج العذراء

ستقنعين نفسك أنه يمكنك إصلاحه

ربما ستلاحظين العلامات التحذيرية على الفور وستصدرين أحكامًا عميقة حول تصرفاته الغريبة. بل ستوجهين له انتقادات وتحاولين تغييره.

اقرأ أيضاً: لن أتزوجك إلا إذا... كيف سيكمل كل برج هذه الجملة!

برج الميزان

ستقومين بإضفاء طابع رومانسي على تصرفاته وستتجاهلين كل العلامات التحذيرية

سوف تجبرك ميولك في إرضاء الناس على الحفاظ على السلام. حتى لو رأيت علامة تحذيرية أو اثنتين، فسوف تتجاهلين كل شيء في سبيل إبقاء الرمانسية واللطف.

برج العقرب

سوف تفهمينه جيداً جداً

لكن هذا لا يعني أنه سيكون ثنائيًا صحيًا. نظرًا لأن جو من برج العقرب، فستجدين أن بينكما الكثير من القواسم المشتركة وتفهمان احتياجات بعضكما البعض في العلاقة.

برج القوس

ستشعرين بالاختناق من تصرفاته

عندما يحب جو شخصًا ما، فإنه يفعل الأشياء التي يعتقد أنها في مصلحته. وأنتِ لست من النوع الذي يفعل الأشياء للآخرين أو يقبل أن يقرر له الآخرين ما هو في مصلحته. لذا سيشعر هو بالإهمال وستشعرين أنتِ بالاختناق.

برج الجدي

لن تتمكنين حتى من مواعدته

أنتِ مشغولة جدًا بالعمل على نفسك والحفاظ على حياتك المهنية بحيث لا يوجد لديك وقت للحب. لن تضعين نفسك حتى في وضع يسمح لك بمواعدته وخاصة أنه سيكون متطلب أكثر من اللازم بالنسبة لشخصيتك، فعلى الأرجح لن تنجذبين له في المقام الأول.

برج الدلو

لن تثقي به

قد تخرجين معه في موعد واحد، أو تقابلينه صدفة مرة واحدة في محل لبيع الكتب، وستشعرين بمشاعر سيئة على الفور تجاهه. ستفعلين كل ما في وسعك للتأكد من أنك لا تجذبين انتباهه.

اقرأ أيضاً: الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي

برج الحوت

ستكون نهايتك مؤسفة، على الأرجح

في البداية، ستشعرين بالتعاطف الشديد تجاهه وتجاه صدمات طفولته وستسمحين لنفسك بالتقرب منه وإظهار تعاطفك الشديد. ولكن بعد ذلك ستبدأين في تجميع التفاصيل معًا وتدركين مدى سوء حالته حقًا، وعند هذه النقطة، يكون الوقت قد فات!.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه