;

حادث مروع.. مصرع قاضي سعودي و3 أفراد من أسرته عقب اصطدامه بسيارة شقيقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
حادث مروع.. مصرع قاضي سعودي و3 أفراد من أسرته عقب اصطدامه بسيارة شقيقه

شهدت مدينة حائل السعودية خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حادث مروري مروع، أفضى لوفاة الشيخ محمد عواد العنزي، رئيس المحكمة الجزائية بحائل، و2 من أشقائه وابن أخيهما، فيما أصيب 2 آخرين من الأشقاء.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى توجه الشيخ محمد عواد العنزي رفقة أشقائه لمعايدة والدهم، غير أن الأقدار حملت لهما ما لم يكن في الحسبان، إذ اصطدمت سيارة رئيس المحكمة الجزائية بحائل، بسيارة شقيقه عبدالعزيز عواد العنزي، المسؤول الصحي بمستشفى تيماء العام. 

وأدى الحادث المروع لوفاة الشقيقان وابن أخيهما، بعد تصادم سيارتهما ببعض، فيما أصيب أخواهما؛ عبدالرحمن وأحمد، أثناء توجه الجميع لمعايدة والدهم، وذلك بمدينة حائل.

من جانبه، نعى المستشار الشرعي حمد بن عبدالله بن خنين، رئيس المحكمة الجزائية بمنطقة حائل الشيخ محمد عواد العنزي، مشيرًا أنه توفي في حادث مروع رفقة أخيه المسؤول الصحي بمستشفى محافظة ‫تيماء عبدالعزيز عواد العنزي، وابن أخيهما.

وأضاف "بن خنين" خلال تغريدة عبر موقع "تويتر": "من عجائب قدر الله تعالى أن الحادث وقع بين سيارتين وكلاهما أخ للآخر من غير سابق معرفة، فتوفي الشيخ و2 من أخوته والآخران نقلا للمستشفى وهما الآن في العناية المركزة".

وذكر "بن خنين"، أن الشيخ "العنزي" درس تحفيظ القرآن ١٢ عامًا ودرس بكلية الشريعة أربعة أعوام، وعمل قاضيًا منذ خمسة عشر عامًا وإمامًا وخطيبًا وداعية ومؤلف كتب وعضوًا في لجان خيرية.

وتحولت حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية منذ الإعلان عن الخبر الحزين إلى ما يشبه بسرادق العزاء، إذ نعى الناشطون على هذه المواقع  وفاة "العنزي" وأشقائه، داعين لهم بالرحمة والمغفرة والصبر لأهاليهم، كما دعو بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا الحادث الأليم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه