;

أمريكي يطلق النار على أفراد أسرته بعد خلاف بسبب لعبة مونوبولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
أمريكي يطلق النار على أفراد أسرته بعد خلاف بسبب لعبة مونوبولي

تحولت ليلة تجمع عائلي في تولسا في الولايات المتحدة والتي كان من المفترض أن تكون تجربة ترابط أسري، إلى عنف عندما اندلع قتال بين اثنين من أفراد الأسرة. وفقًا لإدارة شرطة تولسا، استجاب الضباط لنداء بإطلاق النار على منزل مساء السبت، حسبما أفاد موقع Cleveland19.

كانت الأسرة تشرب الكحول وتلعب لعبة المونوبولي عندما اندلع شجار بين جون أرمسترونج وزوج والدته بسبب اللعبة. بعد هدم لوحة اللعبة وقلب الأثاث، طلب منهم أحد أفراد الأسرة الآخرين أن يتوقفوا عن القتال، لكن تطور الأمر إلى كارثة.

قال رجال الشرطة لـ KTUL "كان جون أرمسترونج يشرب مع أقاربه في تولسا يوم السبت عندما بدأ القتال مع زوج والدته على اللعبة".

أثناء العراك، أصيب السيد أرمسترونغ بجرح في يده، مما أثار حنقه أكثر. أخرج مسدسه وطارد زوج أمه وأخته غير الشقيقة في الشارع وهو يصوب السلاح إليهما. بعد فترة وجيزة، اتصلت الأخت برقم 911 واشتكت من أنه أطلق رصاصة عليها وعلى والدها. لحسن الحظ، لم يصب أحد من جراء الرصاصة.

في هذه الأثناء، عندما وصلت الشرطة، لم يتمكن الضباط من العثور على البندقية، قائلين إنهم يعتقدون أن السيد أرمسترونغ أخفاها في المنزل قبل الاستسلام. تم القبض عليه بعد ذلك وتم حجزه بتهمة الاعتداء بسلاح فتاك.

كما عثرت الشرطة على نقود وألعاب مونوبولي متناثرة حول غرفة المعيشة. قال ضابط TPD داني بين لقناة Fox 23 "لا نعرف ما إذا كان الأمر يتعلق باللعب نفسه، أو اللعب على المال، لكن شيئًا ما بدأ الخلاف بسبب اللعبة". بينما كتبت الشرطة في منشور على فيسبوك ساخرة "لن يتمكن أرمسترونغ من استخدام بطاقة (الخروج من السجن)" في إشارة إلى بطاقة موجودة في لعبة مونوبولي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه