;

تويتر يرسل هدية احتفال بالذكرى السنوية الـ10 لموظفة بعد أيام من فصلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
تويتر يرسل هدية احتفال بالذكرى السنوية الـ10 لموظفة بعد أيام من فصلها

منذ أن أكمل الملياردير إيلون ماسك عرض الاستحواذ على تويتر، أصبحت منصة التغريدات القصيرة حديث المدينة. وفقًا لعدة تقارير، بدأت الشركة في تسريح ما يقرب من 3700 شخص في 4 نوفمبر. 

شارك العديد من موظفي الشركة خبراتهم، بعضهم كان حزيناً بينما حاول البعض الآخر تقدير التعلم والنمو الذي شهدوه خلال فترة عملهم في منصة التواصل الاجتماعي تويتر. 

لكن في حادثة غريبة، تلقت موظفة سابقة في تويتر رسالة تهنئة من الشركة بعد أن أكملت 10 سنوات في المنصب. ومع ذلك، تم إرسال هذه اللفتة الجميلة والهدية السنوية إليها بعد أيام قليلة من تسريحها. 

شاركت السيدة Elaine Filadelfo، التي عملت كمديرة أبحاث أولى في تويتر، هذا الخبر على منصة التواصل الاجتماعي في 7 نوفمبر. في الصورة التي نشرتها، يمكن رؤية خطاب به كتلة خشبية محفور عليها "رقم 10" للدلالة على مرور 10 سنوات. وتقول الرسالة ""ذكرى سنوية سعيدة، تهانينا على وصولك إلى مرحلة مهمة في حملة Tweep. لا يسعنا الانتظار لرؤية كل ما أنجزته هذا العام مع هاشتاق فريق واحد". 

وقالت في تغريدة أخرى "هذا حقيقي. انظر إلى التاريخ على ملصق التتبع! الرسالة مؤرخة في 6 نوفمبر 2022".

كتبت الموظفة المفصولة من تويتر، في وصف الصورة التي نشرتها، حيث قالت في النص البديل "قالب تذكاري وملاحظة احتفالية بسنوات عملي الـ10 في تويتر، نفس الشركة التي طردتني من خلال تسجيل خروجي من BigQuery يوم الجمعة". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه