;

مصر.. مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة عن سرقة فيلا محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مصر.. مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة عن سرقة فيلا محمد صلاح

نفت مصادر أمنية مصرية سرقة أوسمة ومقتنيات رياضية من فيلا نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، شرق العاصمة القاهرة، وهي السرقة التي تم اكتشافها، الأحد الماضي.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" على لسان مسؤولين أمنيين (لم تسمهما) تأكيدهما أن اللصوص سرقوا أجهزة استقبال البث التلفزيوني عبر الكابل فقط من فيلا نجم ليفربول في منطقة التجمع الراقية، على بعد نحو 50 كيلومترا شرق وسط مدينة القاهرة.

وأفاد المسؤولان أن اللصوص لم يتمكنوا من سرقة أسطوانة غاز الطهي في حديقة لاعب ليفربول لثقلها.

وأضاف المسؤولان، اللذين تحدثا بشرط عدم الكشف عن هويتهما لأنهما غير مخولين بالتصريح لوسائل الإعلام، أنه تم استدعاء السلطات لأول مرة إلى المنزل بعد أن لاحظ أحد أفراد أسرة صلاح مساء السبت أن إحدى النوافذ مفتوحة.

ولا يزال التحقيق في السرقة جاريا ولم تنفذ أي توقيفات حتى الآن.

وكانت أنباء قد ترددت، قبل ساعات، على لسان متابعين بمواقع التواصل، تؤكد سرقة مبلغ مالي كبير، وشاشات تليفزيون وأحذية كرة قدم وملابس خاصة بالمنتخب المصري، علاوة على أوسمة وجوائز رياضية.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد تلقت بلاغا من أحد أقارب النجم محمد صلاح (ابن خاله) يفيد بسرقة الفيلا، وذلك بعد أن لاحظ عند مروره على الفيلا بكسر وفتح بأحد النوافذ، وبالدخول وجد بعثرة في إحدى الغرف، واختفاء بعض الأشياء الخاصة بالنجم المصري.

وفحصت الشرطة مقتنيات الفيلا لتحديد المسروقات، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

أرقام صلاح

ولا يزال النجم المصري محمد صلاح منتشيا بسلسلة أرقام قياسية حققها مع فريقه ليفربول، لاسيما بعد فوزهم العريض على مانشستر يونايتد بسباعية تاريخية.

ورفع النجم المصري محمد صلاح حصيلة أهدافه بعد مباراة مانشستر يونايتد إلى 12 هدفا في شباك يونايتد ليصبح الهداف التاريخي لدربي الشمال الغربي.

صلاح انفرد أيضا بصدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصوله للهدف رقم 129 متخطيا روبي فاولر.

وصول صلاح إلى 129 هدفا في البريميرليج، جعله يتفوق على كافة أساطير النادي الذين مروا عليه منذ بداية عصر الدوري الممتاز عام 1992، على رأسهم ستيفن جيرارد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه