;

تفاصيل صادمة.. وفاة برازيلية بعد توقعات قارئة كف بموتها خلال أيام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
تفاصيل صادمة.. وفاة برازيلية بعد توقعات قارئة كف بموتها خلال أيام

في حادثة مروعة، توفيت امرأة برازيلية تبلغ من العمر 27 عاماً، بعد تناول شوكولاتة قدمتها لها قارئة كف مسنة، والتي توقعت أنها لن تعيش طويلاً.

حدثت الوفاة الغامضة لفرناندا فالوز بينتو في أغسطس من هذا العام. وقالت بيانكا كريستينا، ابنة عم الضحية، عن حالتها الصحية قبل وفاتها "لقد تقيأت، وكانت رؤيتها غير واضحة بعض الشيء، لقد كانت مسألة ساعات".

تعود بداية المأساة، عندما كانت بينتو تتجول في وسط مدينة ماسيو بالبرازيل، وهي قبلة للعرافين. وأوقفتها امرأة عجوز وطلبت منها قراءة كفها. تنبأت المرأة العجوز أن بينتو لديها بضعة أيام لتعيشها. ثم أعطتها الشوكولاتة كهدية.

وشاركت ابنة عم بينتو تفاصيل كيفية وفاتها بعد تناول تلك الشوكولاتة. وقالت "لم يخطر ببالها أن الشوكولاتة يمكن أن تشكل أي خطر ولأنها كانت جائعة، قررت أن تأكلها". وبعد فترة وجيزة، بدأت بينتو تشعر بالمرض وشاركت أعراض مرضها مع عائلتها من خلال الرسائل النصية.

ووصفت بينتو آلامها، قائلة "قلبي يتسارع. لقد تقيأت. لكن لدي هذا الطعم في فمي. مرير للغاية. سيئ. رؤيتي ضبابية. أنا ضعيفة للغاية". وتابعت:"اتكأت على خزان المياه. كدت أن أسقط. كدت أن أقابل الله. لا أعرف لماذا أنا هكذا. لقد كنت أشعر بالسوء طوال اليوم".

وقال تقرير لصحيفة نيويورك بوست إن السيدة بينتو كانت تعاني من أمراض موجودة مسبقًا، بما في ذلك التهاب المعدة والقرحة، ولم تشك الأسرة في البداية في حدوث خطأ. لكن أصبحت الأسرة قلقة بعد أن تحدثت عن لقائها مع قارئة الكف.

حيث كتبت بينتو قبل وفاتها "قبلت قطعة شوكولاتة من امرأة في وسط المدينة. أكلتها. بعد ذلك، شعرت بالمرض. في ذلك الوقت، لم يخطر ببالي شيء حتى. لقد كانت سيدة عجوز".

تم نقلها إلى مستشفى سانتا كاسا دي ميسيريكورديا. وعلى الرغم من الجهود التي بذلها الطبيب، لم يكن من الممكن إنقاذ بينتو. وتوفيت في 4 أغسطس.

وكشف تقرير علم السموم أن جثة بينتو كانت تحتوي على تركيزات عالية من المبيدات الحشرية.

وقال ثالماني جولارت، رئيس مختبر الكيمياء والسموم الذي حلل العينات "تنتشر هذه المواد بشكل كبير في حالات التسمم في البرازيل بسبب سهولة الوصول إليها، على الرغم من تنظيمها من قبل وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والتموين".

ومع ذلك، لا يمكن التأكد مما إذا كانت الشوكولاتة قد قتلتها. لكن تحاول الشرطة معرفة ما إذا كان قد تم استئجار العرافة لقتلها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه