;

شاهد: رجل يدعي أنه أسرع قارئ في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
شاهد: رجل يدعي أنه أسرع قارئ في العالم

ظهر مقطع فيديو لممثل كوميدي نيجيري على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يزعم أنه أسرع قارئ في العالم ينتشر. الممثل الكوميدي المعروف باسم جوش ألفريد يصل إلى اختبار يبدو أنه تقليد مقبول لعرض المواهب.

مقطع فيديو

يُظهر المقطع السيد ألفريد وهو يقف على خشبة المسرح ويدعي أمام لجنة التحكيم أنه أسرع قارئ في العالم ويمكنه قراءة 1679 صفحة في ثانيتين. وفقًا للحكام يمكن لأسرع قارئ في العالم قراءة 80 صفحة في الدقيقة وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.
من ناحية أخرى كرر السيد ألفريد ادعاءاته. عندما طُلب منه إظهار قدرته على القراءة، يلتقط كتابًا ويتصفحه ويتحدث بسرعة بالثرثرة. ثم فعل الشيء نفسه مع كتابين آخرين.

نشر ألفريد الفيديو الذي انتشر بسرعة على إنستغرام في الثاني من سبتمبر مع تسمية توضيحية تقول "أسرع قارئ في العالم" ونُسبت إلى مستخدم يُدعى Gentledove Shedrack.

"أسرع قارئ في العالم. مضحك للغاية" يقرأ النص الرائع في الفيديو.، في الفيديو يمكن رؤية القضاة وهم يعبرون عن ارتباكهم ويدعون أنهم لم يفهموا شيئًا. ردا على ذلك ، ادعى السيد ألفريد أنه لا يمكن لأحد أن يفهمه لأنه قرأ كل شيء بهذه السرعة.

وانتشر المقطع على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأدى إلى انقسام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. لقد تلقى أكثر من مليون مشاهدة وأكثر من 1.1 ألف إعجاب. قام مستخدمو Instagram بإغراق قسم التعليقات في المنشور بملاحظات مرحة.

علق أحد المستخدمين: "يفقد القضاة أعصابهم بسرعة كبيرة هنا أكثر من سيناريوهات الحياة الواقعية على الرغم من أنني أعتقد أن جوش يحتاج إلى أن يوضع خلف القضبان. أي نوع من البشر يكون هذا".

سخرًا من جزء قراءة الكتاب من المقطع كتب مستخدم آخر ، "أقسم أنني أكلت طعامًا لا أتناوله من فمي عندما يبدأ القراءة".
كتب مستخدم آخر "لقد رأيت المواهب من قبل ولكن هذا اكتشاف".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه