;

شاهد ماذا حدث لمغامرين حاولوا عبور نهر مليء بالتماسيح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2017
شاهد ماذا حدث لمغامرين حاولوا عبور نهر ملئ بالتماسيح

في مشهد لا يُصدق، عرض مجموعة من الأشخاص حياتهم للخطر وحاولوا عبور نهر مليء بالتماسيح بسيارة، وانتشر الفيديو الخاص بهذه المغامرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى رواجاً واسعاً.

شاهد أيضاً: لقطات صادمة لشابين يجبران "تمساحاً" على شرب الخمر

وفي بداية الفيديو المرفق أعلاه، كان مجموعة من الأشخاص يحاولون دفع سيارتهم لاجتياز معبر "كاهيلز"، الذي يقع شرق مدينة "داروين" الأسترالية، والمعروف بأنه ملئ بالتماسيح شديدة الخطورة.

وقام أحد مستخدمي موقع "فيس بوك"، ويدعى "آرون دورست"، بتصوير هذه المغامرة الجنونية بالصدفة ونشر الفيديو الخاص بها، وأشار إلى أنه كان يلتقط بعض الصور في المنطقة عندما وجد مجموعة من الأشخاص يحاولون المرور بسيارة عبر النهر.

 لكن من الواضح أن السيارة علقت أثناء عبور النهر، ولم يتمكنوا من متابعة الطريق، وظهر المغامرون خلال الفيديو وهم يحاولون دفعها كي يجتازوا النهر، لكن دون جدوى، ولحسن حظهم، لم يكن هناك أي تماسيح بالقرب منهم آنذاك، وإلا كانت النتائج ستكون كارثية.

وأخيراً انتهت المعاناة التي تعرض لها هؤلاء الأشخاص جراء مغامرتهم، بعد أن ظهرت سيارة طراز "تويوتا لاندكروزر" على نحو مفاجئ، ودفعت السيارة العالقة عبر المعبر حتى اجتازت النهر.

وحقق الفيديو الخاص بهذه المغامرة آلاف المشاهدات بعد وقت قصير من نشره على "فيس بوك"، وانتقد الكثير من الرواد تصرف هؤلاء الأشخاص، ووصفوه بأنه "متهور" و"غبي"، خاصة وأنهم اعتقدوا أن بإمكانهم عبور النهر بسيارتهم تلك.