;

صور وفيديو في جنوب فلوريدا: إعصار يقلب الطائرات ويقتلع الأشجار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
صور وفيديو في جنوب فلوريدا: إعصار يقلب الطائرات ويقتلع الأشجار

مقاطع فيديو وصور مخيفة وثقت ما تسبب فيه الإعصار إيان من قلب طائرات صغيرة واقتلاع الأشجار وإلحاق المزيد من الأضرار مساء الثلاثاء في جميع أنحاء جنوب فلوريدا.

أكد المسؤولون في مطار نورث بيري في بيمبروك باينز أن إعصارًا أصاب جزءًا من المطار وألحق أضرارًا بالعديد من الطائرات وحظائر الطائرات. وأظهرت عدة صور طائرات صغيرة مدمرة وقلبت رأسا على عقب. لكن لم يتم الإبلاغ عن إصابات.

تم إغلاق مطار نورث بيري مؤقتًاً، لتقييم الأضرار بشكل كامل. وتم إصدار تحذيرات من الإعصار في مقاطعة بروارد، حيث اقترب إعصار إيان من ساحل خليج فلوريدا. يُذكر أنه كان قد بدأ الإعصار في حدائق ميامي وانتقل إلى بيمبروك باينز وميرامار وإلى مدينة كوبر.


في أحد أحياء مدينة كوبر، قام الإعصار بسحب شجرة بلوط ضخمة من الأرض في SW 99th Lane. يبدو أن الشجرة قد قطعت من الجذور، قبل أن تسقط.

يقول أحد شهود العيان إنه لم يكن في المنزل عندما اجتاحت الرياح القوية الحي الذي يقطن به لكن زوجته كانت بالمنزل. وقال "تلقيت مكالمة من زوجتي وكانت مرتعبة وقالت إن الأمر يبدو وكأن قطارًا قادمًا. ركضت بسرعة وأمسكت الأطفال وأمسكت بالكلب وركضت إلى الحمام". 


وقال مركز الأعاصير إن إيان سيتباطأ فوق خليج المكسي، وسيزداد اتساعًا وقوة، مع "هبوب عواصف تهدد الحياة ورياح كارثية وفيضانات متوقعة في شبه جزيرة فلوريدا". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه