;

ترحيب وتصفيق كبير لجوني ديب ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
ترحيب وتصفيق كبير لجوني ديب ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي

 شهدت فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي، التي انطلقت مساء اليوم ترحيب كبير من الحضور داخل القاعة الرسمية بالنجم العالمي جوني ديب، حيث وقف الجميع داخل القاعة للتصفيق له.

 وكان قد وصل النجم العالمي للسجادة الحمراء مع كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس وابنتها كاريس زيتا ، كما شهدت السجادة الحمراء حضور كبير من  النجوم.

ومن النجوم العرب تواجدت مايا دياب، منى زكي، أسيل عمران، رزظا جمال و ريا آبي راشد.

وانطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان كان واذلي حضره عدد كبير من نجوم هوليوود، هذا العام رصدت التقارير عن وجود وحضور عربي قوي حيث يتضمن الكثير من الأفلام التي تصل لـ6 أفلام من دول مختلفة من العالم العربي.

على جانب آخر، كان ديب محط اهتمام الجميع العام الماضي بسبب قضيته الشهيرة مع أمبر هيرد، بتهمة التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين في "فيرفاكس" بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ بإلزام "هيرد" بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

عقب ذلك  وقع النجم العالمي جوني ديب، بطل "قراصنة الكاريبي" صفقة جديدة بملايين الدولارات مع شركة ديور الفرنسية ليكون الوجه الإعلاني لعطر "Sauvage".

ووفقاً لتقرير صحيفة الديلي ميل البريطانية وقع النجم على الصفقة مقابل مبلغ مكون من سبعة أرقام ولديه بالفعل صور ترويجية جديدة جاهزة لحملة جديدة، وسط استمرار معركته القانونية مع زوجته السابقة، آمبر هيرد.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه