;

أحضان حميمية بين حارس حديقة حيوانات وثعبان عملاق في فيديو مذهل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
أحضان حميمية بين حارس حديقة حيوانات وثعبان عملاق في فيديو مذهل

مقطع فيديو صادم للبعض ومدهش للبعض الآخر، ظهر فيه حارس حديقة حيوانات وثعبان قوس قزح في مشهد حميمي وأحضان  رومانسية، حصل مقطع الفيديو بعد نشره على موقع إنستغرام على أكثر من مليون مشاهدة.

شارك جاي بروير، مؤسس حديقة حيوانات الزواحف في كاليفورنيا، هذا الفيديو المذهل عن ثعبان قوس قزح بألوان مذهلة وحارس حديقة الحيوانات. غالبًا ما يشارك جاي بروير، مقاطع الفيديو المذهلة هذه على إنستغرام. يبدأ مقطع الفيديو هذا، بإظهار ثعبان قوس قزح. يمكن رؤيته وهو يحمله بين ذراعيه ويعانقه أيضًا.

مع تعليق على مقطع الفيديو المنشور، كُتب فه "يا للروعة الصورة تقول ألف كلمة ولكن إلى أي مدى يقول مقطع فيديو مثل هذا".

أثار مقطع الفيديو مجموعة من ردود الفعل. بينما سأل البعض عما إذا كان من الآمن الاقتراب من الثعبان بهذا الشكل، كما وصف آخرون هذا الفيديو بأنه مذهل. حيث كتب أحد المستخدمين "اللون جميل جدًا يعجبني ولكن لا تزال الثعابين مخيفة جدًا بالنسبة لي".

بينما كتب مستخدم آخر "يا إلهي، هذا رائع ، لديك بالتأكيد بعض الثعابين المذهلة، ما الذي يحبون التعامل معه"؟ وكتب مستخدم ثالث "شاهدت برنامجًا عن الثعبان وكانوا يقولون إنهم عدوانيون جدًا لكنني أحبهم كثيرًا". 

لكن من الجدير بالذكر أن، ثعبان قوس قزح هو نوع من الثعابين، كبير الحجم ولكنه غير سام، وهو ثعبان مائي للغاية  ويتوطن في السهول الساحلية، وبشكل خاص في المناطق المتواجدة في جنوب شرق الولايات المتحدة. وتم تصنيف نوعين فرعيين من هذا النوع من الأفاعي، وقد تم الإعلان عن انقراض أحدهما بالفعل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه