;

فيديو: سيدة تتشارك وجبة طعام مع أسد في حديقة حيوانات رأس الخيمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
فيديو: سيدة تتشارك وجبة طعام مع أسد في حديقة حيوانات رأس الخيمة

في مقطع فيديو يحبس الأنفاس، نُشر على صفحة حديقة حيوانات رأس الخيمة، يمكنك مشاهدة سيدة عربية تجلس باسترخاء وتتشارك وجبة طعام مع أسد. مع تعليق على مقطع الفيديو يقول "لا يمكن لأي مكان آخر في الأرض أن يجعلك تفعل هذا، هنا فقط في حديقة حيوانات رأس الخيمة، الخدمة الأولى من نوعها على مستوى العالم".

في هذا الفيديو المذهل المنشور على إنستغرام، سترى امرأة جالسة بلا خوف على الأرض، بجوار أسد، في اللقطات، تتحرك الكاميرا لتكشف عن طبق من اللحم. من جهة، نرى الأسد يأكل نصيبه وعلى الجانب الآخر، تجلس المرأة بشكل مريح، غير منزعجة تمامًا من وجودها بجوار حيوان مفترس. وبكل ببساطة تلتقط قطعة من اللحم من نفس الطبق، ليس ذلك فحسب، بل تمزح قائلة "بدنا اثنين بيبسي".

حقق هذا الفيديو المذهل، من حديقة للحياة البرية في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، انتشاراً على نطاق واسع بأكثر من 3.7 مليون مشاهدة.  بينما صُدم المتابعين وتفاعلوا مع المقطع في قسم التعليقات، حيث عبر أحد المستخدمين عن قلقه وقال "ثم يأكلك! هذه حيوانات برية وليست حيوانات أليفة"وكتب مستخدم متحمس "لا أستطيع الانتظار للمجيء والزيارة".

عكس حماس المتابعين في قسم التعليقات، مدى جاذبية مشاهدة مثل هذا المشهد الفريد، على الرغم من المخاطر الكامنة المصاحبة له.

عبر مستخدم عن خوفه، قائلاً "هذا بالتأكيد حادث ينتظر حدوثه. إنها غريزة طبيعية لحماية طعامهم. ما هي المتعة التي قد يحصل عليها شخص ما من هذا؟". بينما كتب مستخدم آخر "واضح أن الأسد مربوط بجنزير برقبته وهي قاعدة بمسافة آمنة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه