;

تحت تأثير المخدرات... شاب أمريكي يهاجم مسن ويأكل أذنه وجزء من وجهه

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
تحت تأثير المخدرات... شاب أمريكي يهاجم مسن ويأكل أذنه وجزء من وجهه

هاجم شاب أمريكي يبلغ من العمر 25 عامًا رجلاً مسنًا يبلغ من العمر 78 عامًا على منصة قطار في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة. وفقًا لتقرير صادر عن قناة Foxnews، يُزعم أن الشاب قضم أذن رجل مسن وجزءًا من وجهه.

وفقًا للسلطات، تم التعرف على الرجل البالغ من العمر 25 عامًا على أنه كورين كريمر، وهاجم الضحية على منصة MAX في موقف Cleveland Avenue في جريشام، أوريغون، الولايات المتحدة، بعد الساعة 2 صباحًا بقليل.

أفادت صحيفة نيويورك بوست أن الشرطة تلقت مكالمة بعد وقت قصير من الهجوم بشأن حادث طعن محتمل بعد أن أفاد شهود أنهم رأوا بركة كبيرة من الدماء على الأرض، لم يكن تبين بعد تفاصيل الحادث المروع والغريب من نوعه.

لكن عندما وصل الضباط، وجدوا أن المشتبه به ما زال يواصل هجومه على رأس الضحية. قامت الشرطة على الفور باحتجاز المشتبه به واستدعت المسعفين لمساعدة الضحية.

سرعان ما أدرك الضباط أن المشتبه به استخدم أسنانه لمهاجمة الضحية بدلاً من السكين. وقالت الشرطة إن "المهاجم" قضم أذن الضحية وجزء من وجهه. كانت الإصابة شديدة لدرجة أن الضباط تمكنوا من رؤية جمجمة الضحية".

تم حجز المهاجم كريمر بتهمة الاعتداء من الدرجة الثانية وتقوم الشرطة بالتحقيق فيما إذا كانت المخدرات غير المشروعة لعبت دورًا في أفعال المهاجم.

وقال مصدر قريب من التحقيق لمحطة KATU News إن كريمر اعترف بشرب الكحول وتناول مخدرات الفنتانيل والماريجوانا قبل الهجوم الشرس على الرجل المسن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه