;

أمريكي مدمن لرائحة التونة.. يضعها كعطر على جسده ويأكل 15 علبة أسبوعياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
أمريكي مدمن لرائحة التونة.. يضعها كعطر على جسده ويأكل 15 علبة أسبوعياً

عادة ما يتم التوعية بمختلف أنواع الإدمان ومخاطره، مثل إدمان المخدرات أو السجائر أو حتى إدمان الإنترنت. لكن يبدو أن هناك أنواع من الأدمان لا يمكن وصفها بالخطيرة ولكن بالغريبة جداً. اعترف رجل أمريكي بإدمانه الشديد على استنشاق رائحة التونة وتناولها، مما يدفعه إلى استهلاك 15 علبة أسبوعياً ووضعها كعطر على جسده.

بسبب عشقه الغريب للتونة، أطلقوا عليه اسم "تونا تايلر" وينحدر من مدينة لورانس بولاية كانساس وقد ظهر في حلقة من البرنامج التلفزيوني "إدماني الغريب: هل مازلت مدمنًا؟" وناقش هوسه بالتونة المعلبة.

وفقًا لتقرير صادر عن نيويورك بوست، فقد استحوذ عليه هوسه بالتونة، إلى حد استخدام عصيرها كشكل من أشكال الكولونيا. حيث قال "أحب شم رائحة التونة كل يوم، طوال الوقت، طوال الليل ، في أي يوم، كل يوم".

وقالت والدته في تقرير مصور "كان يحب السمك دائمًا. عندما كان صغيرًا وكان معظم الأطفال خلال عيد الفصح يريدون الشوكولاتة في سلالهم وأشياء من هذا القبيل، لم يكن يأكل الشوكولاتة، لذلك وضعنا له علب التونة والسردين لأنه أحب ذلك". وأضافت "لم أكن أعتقد أن حبه للتونة سيتحول إلى حد الهوس والإدمان".

وقال تايلر"يطلقون عليّ تونا تايلر وأنا مدمن على شم رائحة التونة. عندما يراني الناس أشم رائحة التونة في الأماكن العامة، قد يعتقدون أن الأمر غريب بعض الشيء بالتأكيد. قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة للآخرين ولكن بالنسبة لي، أعتقد أنه جيد تماماً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه