;

جويل مردينيان تصيب متابعيها بحيرة: أنا في معركة مستمرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 سبتمبر 2022
جويل مردينيان تصيب متابعيها بحيرة: أنا في معركة مستمرة

 وجهت خبيرة التجميل و مقدم البرامج جويل مردينيان، رسالة لمتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، خاصة انها تحرص على مشاركتهم الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة والعملية.

في البداية نشرت جويل صور تجمعها بزوجها من داخل حمام السباحة، وكتبت في رسالتها التي أثارت حيرة الكثير من متابعيها: "هناك جويلان بداخلي الأولى هي التي عرفتها منذ ولادتي، والثانية (صاحبة المشروع) بدأت في الحياة عندما بلغت 17 عامًا".

أكملت جويل إنها تعاني من معركة داخلية أغلب الوقت لا تعلم ماذا تفعل، فقالت: "إنها معركة مستمرة بين الاثنين. لست متأكدًا مما إذا كنت دائمًا أحب كل من جويل، فأنا سعيدة بالشخصية والإنسان الذي أنا عليه، وجويل التي ولدت بها".

أكملت رسالتها المطولة: "أما بالنسبة للحظة الثانية فهناك لحظات أشعر فيها بالتعب والإرهاق وأنا ألومها على العمل الجاد والتضحيات التي تجعلني أواصلها".

ووجهت في نهاية رسالتها رسالة للجمهور، قالت فيها: "هل تستطيع أن تجد الصلة؟ هل تشعر أن لديك أكثر من شخصية واحدة بداخلك؟ اسمحوا لي أن أعرف.. في هذه الصورة ترى واحدة فقط! إنها جويل التي عرفتها منذ وقت طويل".

من ضمن التعليقات التي وصلت لجويل على رسالتها: " انا حزين عليكي يا جويل لان كل تصرفاتك بتدل انك مش مبسوطة وبتحاولي تظهري عكس ذلك الله يعينك".

مؤخراً أعلنت جويل عن خضوعها لعملية دقيقة دون الكشف عنها، واكفتت بالإعلان عنها عبر خاصية انستا ستوري، عبر موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت  إنها ستخضع لعملية دقيقة منذ وقت قريب وهي تعمل في منزلها، وأشارت إلى أن هذا هو السبب وراء اختفائها عن مُتابعيها وعدم تفاعلها.

منذ فترة كانت جاحتفلت جويل مردينيا بحفل زفافها للمرة الثانية على زوجها السابق رجل الأعمال كمال قدورة، والتي انفصلت عنه بعد زواج دام 16 عام، حيث جمعت فيه أولادها ومجموعة من الأقارب والأصدقاء، مؤكدة على أنه نوع من تجديد العهود بينهم.

وصاحبت حينها الصور التي نشترها من حفل الزفاف بتعليق، قالت فيه: " الحمد لله على أنّنا وجدنا الحُبّ مَرّة أخرى، كانت رِحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النِّهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا".

 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه