;

من سيفوز في معركة بين ملك الكوبرا والأسد؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
من سيفوز في معركة بين ملك الكوبرا والأسد؟

يميل البشر إلى وصف الحيوانات التي يعتبرونها أكثر خطورة بـ "الملوك" هكذا حصلنا على كوبرا الملك على الرغم من أن الأفعى ليست كوبرا على الإطلاق.

طبق البشر أيضًا مستوى مماثلًا من المنطق على الأسد وأطلقوا عليه اسم "ملك الغابة" على الرغم من أن الثدييات تعيش في السافانا. تخيل أن هذين الملكين قد تجولوا خارج موطنهم واجتمعوا في البرية للتخلص منها. أي واحد سيفوز في معركة؟

سنقوم بفحص معركة ملك الكوبرا والأسد ونستخدم البيانات لنظهر لك من سيفوز في هذه المعركة!

مقارنة ملك كوبرا والأسد

الأسد أسرع من ملك الكوبرا.
الملك كوبرا الأسد

  • وزن الحجم: 11lbs-20lbs
  • الطول: 12 قدمًا - 19 قدمًا الوزن: 264 رطلاً - 550 رطلاً
  • الطول: 4.7 قدم - 8.2 قدم
  • الارتفاع: 3-3.9 قدم عند الكتف
  • نوع السرعة والحركة - 12 ميلا في الساعة
  • الانزلاق على الأرض - 35 ميلا في الساعة

الكوبرا الملك

  • يمكن أن تسمع الكوبرا الملك نطاقًا ضيقًا من الأصوات المنخفضة
  • رؤية جيدة - إحساس مذهل بالبصر وخاصة الرؤية الليلية.
  • حاسة شم جيدة قادرة على شم رائحة علامات الأسود الأخرى.
  • لسمع الرائع يسمح لهم بسماع الفريسة على بعد أميال.
  • الدفاعات - تمويه جيد
  • يمكن للكوبرا الملك الهروب عن طريق الاختباء في الشقوق
  • القدرات الهجومية، ترفع مقدمة جسمها عدة أقدام عن الأرض ثم تضرب ، مما يسمح لها بإيصال السم في المناطق الحيوية.
  • الأنياب الطويلة توفر ما يصل إلى 1000 مجم من السم لدغة واحدة يمكن أن تقتل 11 شخصًا يمكن للمخالب الحادة أن تقصف الأعداء
  • يمكن لضربات المخلب أن تقدم ضربة قوية ومذهلة
  • قوة العض القوية يمكن أن تشقق العظام وتفتح الفريسة.

الاختلافات الرئيسية بين كوبرا الملك والأسد

الاختلافات الرئيسية بين الكوبرا الملك والأسد هي شكلها وحجمها وطريقة الهجوم. الكوبرا الملكية هي زواحف بلا أطراف تستخدم سمًا قويًا لإخضاع الأعداء ويمكن أن يصل طولها إلى 19 قدمًا والأسود من الثدييات آكلة اللحوم التي تلدغ فريستها حتى الموت ويمكن أن يصل طولها إلى 8 أقدام و 550 رطلاً.

تسلط هذه العوامل الضوء على الفوارق الشاسعة الموجودة بين هذه الحيوانات ومع ذلك فإن نقاط المقارنة القليلة لا تكفي لإعلان الفائز. علينا أن ننظر بشكل أعمق في كل حيوان لمعرفة من يمكنه قتل الآخر.

ما هي أسباب القتال بين ملك الكوبرا والأسد؟

عند النظر في نتيجة معركة ملك الكوبرا والأسد ، علينا أن ننظر إلى العوامل النموذجية والمحددة. على سبيل المثال نحتاج إلى فحص حجم الحيوانات وسرعتها وبراعتها في الصيد ولكن علينا أيضًا التفكير في كيفية تأثير سم الكوبرا على القتال.

سنقوم بموازنة هذه العوامل وإعطاء مزايا لكل مخلوق. بحلول الوقت الذي غطينا فيه هذه النقاط الخمس من البيانات ستكون لدينا فكرة جيدة عن الفائز في المعركة.

الملك كوبرا مقابل الأسد: الحجم

الأسود أكبر بكثير من ملك الكوبرا، لكنها ليست طويلة. يمكن أن يزن الأسد 500 رطل أو أكثر ويبلغ طوله 8.2 قدمًا ويقف 3.9 قدمًا عند الكتف. يزن الكوبرا الملك حوالي 15 رطلاً فقط ويمكن أن يصل طوله إلى 19 قدمًا.

الكوبرا الملك هي أطول الثعابين السامة في العالم ، لكنها لا تزال صغيرة مقارنة بالأسد.

تمتلك الأسود ميزة الحجم في هذه المعركة.

الملك كوبرا ضد الأسد: السرعة والحركة
الأسود أسرع بكثير من ملك الكوبرا. يمكن أن تجري الأسود بسرعة 35 ميلاً في الساعة عندما تقترب من فرائسها. ومع ذلك ، يمكن أن تتحرك الكوبرا الملك فقط في حوالي 12 ميلاً في الساعة في أقصى درجاتها. حتى في ذلك ، لديهم سرعة إضراب سريعة جدًا تسمح لهم بالهجوم من موقع ثابت.

تتمتع الأسود بميزة السرعة، لكن ردود أفعالها أبطأ من رد فعل الكوبرا الملك.

الملك كوبرا ضد الأسد: الحواس
تمتلك الأسود حواس صيد شديدة للغاية. يمكنهم الرؤية جيدًا وسماع بعض الحيوانات من على بعد أميال ولديهم حاسة الشم التي تساعدهم على تحديد متى كانت الحيوانات الأخرى موجودة.
الكوبرا الملك هو أيضًا صياد فعال للغاية بسبب حواسه. يستخدمون في الغالب ألسنتهم وعضو جاكوبسون لجمع البيانات الكيميائية في الهواء جنبًا إلى جنب مع رؤيتهم. على الرغم من أن حاسة البصر لديهم ليست مذهلة، إلا أنهم يستطيعون رؤية الحيوانات من مسافة 300 قدم تقريبًا.

الأسود لديها حواس أفضل من ملك الكوبرا

الملك كوبرا ضد الأسد: الدفاعات الجسدية
يستخدم الأسد سرعته وحجمه ليبقى في مأمن من الأعداء. أيضًا ، تعيش الأسود في مجموعات مع آخرين يُطلق عليهم اسم الكبرياء ، وهذه الأسود الزائدة تصد معظم الأعداء.

تعتمد الكوبرا الملكية على تمويهها وعرضها للتهديد لصد معظم الأعداء. يمكنهم أيضًا الضغط في الشقوق الصغيرة للاختباء من الحيوانات الكبيرة وانتظار مرورهم.

يمتلك الأسد والملك كوبرا دفاعات متشابهة في فعاليتهما، لذا فهذه رابطة.

King Cobra vs Lion: مهارات قتالية

تعتمد الأسود على استخدام مخالبها وأسنانها الطويلة والحادة لقتل أعدائها. يمكنهم تقديم لدغة سحق العظام لعدو وإنهاء القتال في لحظة. تقدم الأسود أيضًا صفعات قوية ومذهلة بأقدامها. عند الصيد.

 يمكنهم الخروج بمفردهم ونصب كمين للفريسة أو يمكنهم استخدام صيد التحمل لنسغ الأعداء وإرهاقهم بأفراد من كبريائهم.

الكوبرا الملك هي حيوانات مفترسة في الكمائن ولديها طريقة واحدة فقط للهجوم: العض وإيصال سموم الأفاعي الأقوى إلى فرائسها.

كل من هذه الحيوانات فعالة للغاية في قتل الآخرين ولكن الأسد فقط هو المفترس الرئيسي للاثنين.

من سيفوز في معركة بين ملك كوبرا وأسد؟

سيفوز الأسد في معركة ضد ملك الكوبرا. للأسد العديد من المزايا التي من شأنها أن تساعده في هذا المسعى. لسبب واحد الأسد يحتاج فقط لدغة واحدة لقتل الملك الكوبرا تمامًا. مع بدء التشغيل يمكنه بسهولة انتزاع الثعبان في كفوفه وعض رأسه قبل أن يتفاعل الثعبان.

حتى لو بدأ كلا الحيوانين القتال دون كمين، فسيظل الأسد يفوز في هذه المعركة من المحتمل أن يقف الكوبرا الملك وينتظر الأسد ليقترب بما يكفي للاندفاع الثعبان لديه خفة الحركة ولكن لدغة واحدة لن تقتل الأسد بهذه السرعة.

يمكن أن يستمر الإنسان لمدة تصل إلى ساعة دون علاج قبل ظهور أسوأ أعراض السم. الأسود أكبر بكثير من البشر، لذلك قد يستغرق السم وقتًا أطول لإلحاق الضرر بهم.

بافتراض أن ملك الكوبرا لا يستخدم لدغة جافة فسوف يدرك الأسد التهديد الذي يمثله هذا الثعبان ويستخدم الوقت المتبقي له على الأرض لقتله.
إما أن يحقق الأسد نصرًا سريعًا لا تشوبه شائبة أو يقتل الأسد الكوبرا ثم يموت من اللدغة. الكوبرا الملك لن يعض الأسد ثم يهرب دون هجوم مضاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه