;

بعد كفالته ليتيم.. سعودي يروي "معجزة" حمل زوجته عقب 14 عاما من العقم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
بعد كفالته ليتيم.. سعودي يروي "معجزة" حمل زوجته عقب 14 عاما من العقم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو مؤثر، لرجل في العقد الثالث من العمر، يتحدث عن "الخير" الذي حل على أسرته، عقب كفالته لطفل يتيم منذ نحو عام.

وتحدث الرجل خلال مستهل المقطع المتداول، عن قصة تبنيه للطفل، والذي يرجع تاريخها لنحو عام تقريبًا، وذلك منذ رمضان الماضي.

وعبر بطل الواقعة خلال المقطع المتداول عن دهشته وأسرته من أبواب الخير التي فتحت لهما منذ كفالة الطفل، ومنها على سبيل المثال استطاعته قضاء مديونية تقدر بما يزيد عن مليون ريال سعودي، بعد أشهر قليلة من كفالة الطفل.

ليس ذلك فحسب، إذ حدث لزوجة كافل اليتيم هذا ما يشبه المعجزة، وذلك بعدما حملت في طفلها الأول عقب ما يقارب من عقد ونصف من الزواج دون حمل.

 ما سبق يوضحه بطل الواقعة، الذي يدعى "فهد"، قائلًا: "بعد 14 عاماً تقريباً من العلاج، الأطباء أجمعوا على استحالة الإنجاب، وأخبروني أنه عقم تام، لكن بفضل الله وهذا المبروك (الطفل الذي يكفله) حمل 100% بدون طب".

وعلى هذه الشاكلة، كشف "فهد" خلال المقطع المتداول عن الكثير من النعم التي مَّنَّ الله به عليه وعلى أسرته منذ كفالتهما للطفل، والتي تعد "غير متوقعة" على حد زعمه.

من جانبه، علق عزام آل سعد، مدير فرع المنطقة الجنوبية لجمعية الوداد لكفالة الأطفال، على التحول الكبير في حياة "فهد" عقب كفالته للطفل اليتيم.  

وكتب "آل سعد" عبر حسابه على موقع "تويتر"، تعليقاً على المقطع المتداول: "الأستاذ فهد من الأسر المتميزة بالاحتضان من فرع المنطقة الجنوبية لجمعية الوداد لكفالة الأطفال".

وأضاف: "الأستاذ فهد ضمن 770 أسرة محتضنة من خلال الجمعية، وهي الجهة الوحيدة لمن يرغب في احتضان وكفالة طفل يتيم".

بعد كفالته ليتيم.. سعودي يروي "معجزة" حمل زوجته عقب 14 عاما من العقم

ونالت قصة "فهد" مع احتضان الطفل اليتيم، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوها بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية بعبارات ثناء على شجاعة "فهد" وكرمه في احتضان الطفل.

وكان من بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اهتموا بقصة التبني المؤثرة تلك، حساب بموقع "تويتر" يحمل اسم: "فيصل"، والذي علق على المقطع المتداول، قائلًا: "ما شاء الله تبارك الله، أجر وفضل بالدنيا، ومجاورة الرسول الحبيب بالجنة".

فيما علق حساب أخر بالموقع ذاته يحمل اسم "المصالح"، قائلًا: "لا مستحيل مع قدرات الله، الحمد لله، الله يجازيه خير الجزاء، وبارك الله لك بعمرك ويرزقك برهم ويجعلك من من يحنون ويرحمونه ويعوضونه بفقده أهله يا رب يا رؤوف يا عزيز يا وهاب"

بعد كفالته ليتيم.. سعودي يروي "معجزة" حمل زوجته عقب 14 عاما من العقم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه