;

شاهد.. العناية الإلهية تنقذ أم وطفلتيها من موت محقق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
العناية الإلهية تنقذ أم وطفلتيها من موت محقق

أظهر فيديو صادماً تداولته عدة مواقع إخبارية، اللحظة التي اصطدمت فيها سيارة بأم وطفلتيها، اللتين يبلغ عمر إحداهما 17 شهراً، والأخرى 5 أعوام، لكن العناية الإلهية أنقذت العائلة من موت محقق.

شاهد أيضاً: حركة مفاجئة من سائق سيارة تعرض حياة أم وطفليها للخطر.. فيديو

ووفقاً لما جاء في تقارير إخبارية، فإن الأم "ماندي وايت"، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، كانت تسير برفقة طفلتيها "بوبي" و"تايلور" إلى المدرسة في أحد شوارع مقاطعة "إسيكس" البريطانية، وفجأة وقع حادث تصادم بين سيارتين عند تقاطع طرق على مقربة منهن.

وانحرفت إحدى السيارتين عن الطريق، واصطدمت بالأم والطفلتين، وأطاحت بهن، متسببة في ارتطامهن بسياج منزل سكني وسقوطهن أرضاً، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه.

وبعد ذلك ظهرت الأم وهي تحاول مساعدة طفلتها "بوبي"، ذات الخمس أعوام، بعد أن علقت ساقها أسفل السيارة.

وقالت الأم تعليقاً على الحادث إن طفلتيها محظوظتين للغاية كونهما على قيد الحياة، موضحة أنها كانت تخشى أن تسحق السيارة الطفلتين؛ كما أشارت إلى أن صرخاتهن كانت تدوي طوال الوقت.

وتم نقل العائلة إلى المستشفى، حيث تعرضت الأم لإصابات في وجهها، في حين تعرضت "بوبي" لإصابات في ساقها؛ وأكدت الأم على أن ذلك الحادث خلف آثاراً نفسية مروعة عليها وعلى أطفالها.

يذكر أن كاميرا المراقبة الموجودة في أحد المنازل السكنية بالمنطقة التقطت ذلك الحادث المروع. ولم يتضح ما إذا كانت الشرطة ستوجه أي اتهامات لقائد السيارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه