;

بعد تأخر الوصول 20 ساعة... ركاب قطار يعتقدون أنهم محتجزون كرهائن

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
بعد تأخر الوصول 20 ساعة... ركاب قطار يعتقدون أنهم محتجزون كرهائن

تقطعت السبل بقطار أمتراك في الولايات المتحدة لمدة 20 ساعة، مما تسبب في حالة من الذعر بين الركاب الذين اتصلوا برقم الطوارئ معتقدين أنهم محتجزون كرهائن.

وفقًا لـ ABC News، غادر القطار فيرجينيا الساعة 5 مساءً يوم الاثنين وكان من المقرر في البداية أن يصل إلى سانفورد بولاية فلوريدا بحلول الساعة 10 صباحًا يوم الثلاثاء. لكن انحراف قطار الشحن عن مساره تسبب في تأخير كبير، حيث امتدت رحلتهما التي استغرقت 17 ساعة إلى 37 ساعة. ودخل القطار أخيرًا إلى محطة سانفورد صباح الأربعاء. والذي كان على متنه 563 راكبا و333 مركبة.

كان لا بد من إعادة توجيه قطار أمتراك بسبب انحراف قطار الشحن CSX عن مساره. وقالت شركة أمتراك لشبكة ABC News إن القطار توقف في الدنمارك، ساوث كارولينا وكان عليه انتظار وصول طاقم جديد.

وقالت شركة أمتراك "تم تحويل مسار القطار عن مساره الطبيعي من أجل مواصلة العمل جنوبا. لقد قدمنا تحديثات منتظمة للعملاء، إلى جانب وجبات الطعام والمشروبات، قبل وصول القطار إلى وجهته".

ومع ذلك، على الرغم من التحديثات المستمرة لشركة أمتراك، اتصل بعض الركاب برقم 911 من هواتفهم يستغيثون بالشرطة، عندما كان القطار عالقاً في ريف كارولينا الجنوبية، حيث اعتقدوا أنهم محتجزون كرهائن، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

كان على موظفي القطار أن يوضحوا للركاب أنهم ليسوا محتجزين كرهائن. حيث أوضحوا لهم "بالنسبة لمن يتصلون منكم بالشرطة، فإننا لا نحتجزكم كرهائن. نحن نقدم لكم جميع المعلومات التي لدينا. نحن آسفون للإزعاج". كما طلب قائد القطار من الركاب عدم فتح نوافذهم للتدخين في القطار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه