;

تعطل قطار ملاهي في الجو يجبر ركابه على النزول سيراً من ارتفاع شاهق

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
تعطل قطار ملاهي في الجو يجبر ركابه على النزول سيراً من ارتفاع شاهق

في حادثة مخيفة، أُجبر ضيوف مدينة ملاهي في أوهايو بالولايات المتحدة على السير على أفعوانية طولها 200 قدم والنزول على السلالم بعد حدوث مشكلة ميكانيكية في اللعبة وتوقفها في الجو، وفقًا لتقرير في قناة فوكس نيوز.

وقع الحادث في مدينة ملاهي سيدار بوينت في ساندوسكي في 31 يوليو في إحدى الألعاب التي يبلغ ارتفاعها 205 قدم وهي "حاملة لقب في كتاب غينيس للأرقام القياسية لارتفاعها الشاهق".

وقال توني كلارك، مدير الاتصالات في مدينة الملاهي، أنه تم إجلاء ركاب اللعبة. كما ذكر كلارك أنه لم يكن من الممكن إعادة تشغيلهاعلى الفور. لذا اضطر الضيوف للنزول سيراً على الأقدام.

وفقًا لموقع سيدار بوينت، إن اللعبة محل الواقعة، تم تشغيلها لأول مرة في عام 1989 وكانت "الأسرع والأشد انحدارًا" في العالم.

وقع حادث مماثل في المملكة المتحدة قبل بضعة أيام. حيث علق ثمانية ركاب، من بينهم طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات، على قمة أفعوانية ارتفاعها 72 قدمًا بعد تعطلها في متنزه ترفيهي. وقع الحادث في 28 يوليو في مدينة ملاهي في ساوثيند، إسيكس. وتُرك الركاب معلقين بشكل عمودي لمدة 40 دقيقة قبل أن يتم إنقاذهم وإعادتهم إلى الأرض.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي راكبي الأفعوانية وهم عالقون بزاوية 90 درجة، وتم إطلاق عملية إنقاذ وإجلاء من كانوا على متنها وإعادتهم إلى الأرض في غضون 40 دقيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه