;

بعد القبض عليه... حكاية مصري روج لبيع المخدرات مع عنوانه ورقم للشكاوى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بعد القبض عليه... حكاية مصري روج لبيع المخدرات مع عنوانه ورقم للشكاوى

صادف مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إعلاناً غريباً من نوعه، حيث أعلن شخص ببساطة عن بيعه للمخدرات مع ذكر عنوانه وأرقام هاتف للتواصل والشكاوى. فما قصة المصري أبو كيان الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية!

إعلان أبو كيان لبيع المخدرات

حيث تفاجئ مستخدمي موقع فيسبوك، بصورة لإعلان يروج لبيع المخدرات مكتوب فيه "أبو كيان لجميع أنواع المكيفات: أيس وحشيش وبانجو وتمول" جملة وقطاعي"، مع عنوان ورقم هاتف صاحب الإعلان، كما أضاف في لفتة غريبة أخرى، رقماً للشكاوى.

بعد القبض عليه... حكاية مصري روج لبيع المخدرات مع عنوانه ورقم للشكاوى

رصدت الأجهزة الأمنية المصرية المنشور وقُبض على المتهم والذي اتضح أنه مسجل خطر وشهرته أبو كيان، بمحل إقامته بدائرة مركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية.

كما عثر بحوزته على ما يلي (2 كيلوغرام من مخدر الهيروين و6 كيلوغرامات من مخدر الحشيش) هذا بالإضافة إلى أسلحة نارية وهي (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار)  وعدد من المطبوعات الورقية التي يروج فيها لتجارته. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع إعلان أبو كيان

أثار الإعلان الغريب، العديد من ردود الفعل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثار الإعلان السخرية، بسبب غرابة الإعلان وجرأته التي تصل للوقاحة. لذا لم يفت رواد مواقع التواصل التفاعل بشكل كوميدي مع الواقعة الغريبة.

كما كتب مستخدم آخر ساخراً "والله هو الراجل أمين في تجارته وكان صاحب رسالة، بس خطه وحش، الداخلية معرفتش تقرأ غير رقم تليفونه". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه