;

"قمر الوكالة".. بائعة مستحضرات التجميل المغشوشة في قبضة الأمن المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
"قمر الوكالة".. بائعة مستحضرات التجميل المغشوشة في قبضة الأمن المصري

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، اليوم الإثنين، القبض على بائعة مستحضرات التجميل المعروفة إعلامياً في مصر بـ"قمر الوكالة".

وقالت وزارة الداخلية المصرية، إن أجهزتها الأمنية رصدت مقاطع فيديو لإحدى السيدات وشهرتها "قمر الوكالة"، تعلن فيها عن بيع مستحضرات تجميل للسيدات.

وبفحص المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تبيّن أن السيدة من منطقة الوكالة، وتبيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومغشوشة، ما يُعرض حياة المواطنين للخطر.

وأردف بيان "الداخلية" أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان سلطة التحقيق، جرى ضبط المتهمة وعُثر بحوزتها على مستحضرات تجميل مغشوشة دون مستندات، وبمواجهتها بمقاطع الفيديو وبالمضبوطات أكدت أنّ المستحضرات مملوكة لها وتبيعها للمواطنين، وجرى التحفظ على المضبوطات، وجارٍ عرض المتهمة على سلطات التحقيق.

من هي "قمر الوكالة" بائعة مستحضرات التجميل الشهيرة؟  

"قمر الوكالة" هي فتاة في العقد الثاني من العمر، لاقت مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها بتطبيق "تيك توك" لترويج للمنتجات التي تبيعها رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرجع شهرة مقاطع "قمر الوكالة" على مواقع التواصل الاجتماعي، لإدعائها بيع أشهر ماركات مستحضرات التجميل الأصلية بسعر زهيد وهو ما جعلها محض سخرية العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذي حظر بعضهم من الإقبال على شراء منتجاتها بسبب أضرارها الصحية، لكونها مصنوعة من مواد كيميائية مغشوشة على حد زعمهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه