;

تامر حسني.. تراجع عن الانفصال مرتين وصاحب رصيد من المواقف الإنسانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
تامر حسني.. تراجع عن الانفصال مرتين وصاحب رصيد من المواقف الإنسانية

تامر حسني صاحِبُ مشوارٍ فنيٍّ مُميَّزٍ مليءٍ بالنجاحات، اقترابُه من جيلِ الشباب ساعَدَه على تحقيقِ شُهرةٍ كبيرةٍ في وقتٍ قصيرٍ.

حياتُه الشخصيةُ مليئةٌ بالتفاصيل منذُ طفولتِه.

 حياة تامر حسني

وُلِدَ تامر عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعةٍ وسبعين والِدُه المُطرِبُ المصريُّ حسني شريف، ووالِدَتُه سيدةٌ تحمِلُ الجنسيةَ السوريَّةَ.

انفصَلَ والِدَاه وهو في عُمرِ سَبْعِ سنواتٍ، عاشَ مع والدتِه وشقيقِه الأكبَرِ حسام.

تحمَّلَ تامر المسؤوليةَ في وقتٍ مُبكَّرٍ واضطُرَّ إلى العمل، عَمِلَ في مَحطَّةِ بنزينٍ، وسوبر ماركت، وعَامِلَ بناءً.

مشوار تامر حسني الفني

لَعِبَتِ الصدفَةُ دورَها ليدخُلَ عالَمَ الفنِّ، في بدايةِ مِشوارِه تعرَّضَ لأزمةٍ كبيرةٍ.

حيثُ تمَّ اتهامُه في قضيةِ تزويرٍ للتهرُّب من أداءِ الخِدمةِ العسكريَّةِ، وحُكِمَ عليه بالسَّجْنِ عامًا في هذه القضية.

زواج تامر حسني

تزوَّجَ تامر عامَ ألفين واثنَيْ عشَرَ بمُطرِبَةِ ستار أكاديمي المغربيَّةِ بسمة بوسيل، أنجَبَ منها تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، ويحرِصُ دائمًا على إخفائِهم عن السوشيال ميديا والإعلام.

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

مرَّت عَلاقةُ تامر وزوجتِه بعدَّة أزَمَاتٍ كانَ آخرُها إعلانَها الانفصالَ عنه، وأكَّدَت أنهما قد سَارَا في إجراءاتِ الطَّلاقِ الرسميِّ منذُ فترةٍ.

وطالَبَت مُتابِعِيها بالتوقُّفِ عن إرسالِ صورٍ لتامر حسني مع بناتٍ غيرِها، لكنَّها بعدَ دقائِقَ قامَت بحذفِ هذه الاستوري من حسابِها على إنستغرام.

وفي عامِ ألفَيْن وأربعَةَ عشَرَ وقَعَت مَشاكِلُ كبيرةٌ بين الثُّنائيِّ، وتردَّدَ أنَّهما في طريقِهما للانفصال مع تأكيدِ الطرفَيْن استمرارَ عَلاقتِهما كصديقَيْن، لكنَّهما تراجَعَا عن هذا القرارِ وأكَّدَا استمرارَ عَلاقتِهما.

 مواقف تامر حسني الإنسانية

تميَّزَ تامر باللفَتَاتِ الإنسانيةِ مع جُمهورِه، فدائمًا يُلبِّي رغبةَ مُحبِّيه في مُقابلتِه، فتواصَلَ مع طفلٍ من أصحابِ القُدُراتِ الخاصَّة، وقدَّمَ له كُرسِيًّا مُتحرِّكًا به إمكاناتٌ مُميَّزةٌ تُساعِدُه على مُمارَسةِ الرياضةِ، بالإضافةِ إلى جيتارٍ مُميَّزٍ وشارَكَه في العَزْفِ والغناء عليه.

استَجَابَ تامر أيضًا لفتاةٍ ضريرةٍ طَلَبَت مُقابلتَه، فحدَّدَ يومًا للقائِها، وقَضَى معَها أكثَرَ من ثلاثِ ساعاتٍ في لقاءٍ مُميَّزٍ ومُمتِعٍ.

كما التَقَى تامر فتاةً فقَدَتِ الذاكرةَ بعْدَ تعرُّضِها لحادثٍ أليمٍ، لكنَّ كُلَّ ما تذكَّرتْه بعدَ هذا الحادثِ هو تامر حسني وبعضُ أغانيه، فحَرَصَ على دعمِها وزيارتِها في المستشفى.