;

سامسونج تسترد جالاكسي نوت 7 من عملائها بوسيلة معقدة لحمايتهم

سامسونج تطلب من عملائها إعادة جالاكسي نوت 7 بهذه الطريقة المعقدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2016
سامسونج تسترد جالاكسي نوت 7 من عملائها بوسيلة معقدة لحمايتهم

ودعت شركة سامسونج أحدث إصداراتها من الهواتف المحمولة، جالاكسي نوت 7، في ظل استمرار حوادث احتراقه أو انفجاره عند الشحن، حتى بعد استبدال البطاريات.

وأنهت سامسونج فترة من المعاناة التي كبدتها نحو 17 مليار دولار خسائر، معلنة لعملائها عن الخطوات التي يعيدون بها جالاكسي نوت 7.

وشددت سامسونج على جميع مستخدميها اتباع تعليمات إعادة جالاكسي نوت 7، عن طريق وضعه في العلبة المخصصة لذلك، لحمايتهم من أي كارثة غير متوقعة.

شاهد أيضاً: سامسونج لعملائها: لا تستخدموا جالاكسي نوت 7

ويحتوي الصندوق المخصص لإعادة جالاكسي نوت 7 على قفازات للحماية، وكيس حراري خاص، وصندوقين أصغر، ليقوم صاحب الهاتف بوضعه في الكيس الحراري مستعملاً القفازات، ثم يضعه داخل الصندوق الأصغر، ثم الصندوق الأكبر منه، ثم الصندوق الأخير، ويمنحه لشاحنة سامسونج التي ستأتي للحصول عليه.

وبهذا تضع سامسونج فصل النهاية لهاتف جالاكسي نوت 7، وتركز جهدها على إطلاق جالاكسي إس 8، لتعويض خسائرها الفادحة هذا العام.

وكانت سامسونج قد واجهت سلسلة من حوادث الاحتراق والانفجار لهاتفها الجديد جالاكسي نوت 7، ما اقتضى سحبه من الأسواق لاستبدال البطاريات، غير أن المأساة استمرت، حتى أعلنت سامسونج وقف بيع وتصنيع هذا الطراز إلى الأبد.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه