;

خبيرة التجميل ماري جرينويل تكشف أسرار جديدة عن الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
خبيرة التجميل ماري جرينويل تكشف أسرار جديدة عن الأميرة ديانا

كشفت خبيرة التجميل الخاصة بالأميرة ديانا، عن شخصيتها المحبوبة بين الجميع، وطريقة معاملتها مع المحيطين بها، من خلال بودكاست جديد كشفت عنه، وفقًا لما نشر في موقع مجلة People الأمريكية. 

تقول ماري جرينويل، خبيرة التجميل الخاصة بالأميرة ديانا، بأن قدرتها على الحب كانت كبيرة للغاية، فلقب أميرة القلوب كان مناسباً لها بكل المقاييس، فهي كانت حنونة وابتسامتها لا تفارق وجهها. 

ماري جرينويل تكشف عن صداقتها بالأميرة ديانا 

بالنسبة إلى خبيرة التجميل ماري جرينويل ، لا تتمحور ذكرياتها عن الأميرة ديانا حول أحمر الشفاه الذي استخدمته، أو حتى كيف علمتها كيفية تطبيق كريم الأساس، فالعلاقة بينهما كانت أقوى من ذلك. 

قالت في لقائها:"اعتدت أن أذهب لرؤيتها في القصر وأتسكع معها، كانت تتصل بي وتقول ،" هل يمكنك القدوم لرؤيتي؟ "، فهي كانت تستمتع بصحبتها وتحكي لها بعض الأسرار الشخصية. 

خبيرة التجميل ماري جرينويل تكشف أسرار جديدة عن الأميرة ديانا

قالت غرينويل ، التي عملت مع الأميرة ديانا لأول مرة في عام 1981، في تصوير أول غلاف بريطاني لها لصالح مجلة فوج: "لقد كان وقتًا غير عادي ، أن تكون في حياة هذا الشخص على هذا المستوى الحميمي ، دون أي توقع".

وتابعت قائلة :"كنا في لندن ، وكان باتريك المصور الخاص، توجه إلى منزلها في البلد لالتقاط صور لها وللأولاد ، واتفقت عليه آنا هارفي التي كانت تساعد أسلوبها بنفسها في عمل غلاف لمجلة فوغ. 

بدأت الأميرة ديانا في مطالبة جرينويل، بعمل مكياجها في المناسبات الرسمية وفي جلسات التصوير ، وسرعان ما ازدهرت الصداقة بينهما.

خبيرة التجميل ماري جرينويل تكشف أسرار جديدة عن الأميرة ديانا

عندما حصلت على هذا الدور في حياة الأميرة ديانا، كانت تريد ان تغيير ملامحها وتجعلها تقوم بتجربة بعض الأمور الجديدة، إذ اعتمدوا على كحل العيون الأزرق والأخضر، الذي كان يبرز لون أعينها، ويجعل إطلالتها تبدو كلاسيكية. 

تستمر في العمل مع العائلة المالكة حتى يومنا هذا، لقد عادت لتوها من حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة من الأردن ، واختارتها ميغان ماركل لتصويرها قبل خطوبتها مع فانيتي فير في عام 2017.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه